المنبر الاعلامي الحر

المياه بإب تعتزم إدخال (٦) أبار جديدة وانشاء كرنفانات تجميع إضافية

المياه بإب تعتزم إدخال (٦) أبار جديدة وانشاء كرنفانات تجميع إضافية

 

إب- يمني برس

أقر اجتماع في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي في محافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة للشؤون المالية والإدارية علي بن علي النوعة التسريع في إنجاز العمل لإدخال ستة آبار جديدة للمياه وضخها للمواطنين في مركز المحافظة والعمل على توريد مضخات وخطوط نقل وصيانة الشبكات وتحديثها بما يجعلها أكثر قدرة وإداء في توصيل المياه سواء للخزانات او منازل المواطنين .

 

واستعرض الاجتماع جملة من المشاريع التي تطمح المؤسسة لتنفيذها خلال الفترة القادمة . كما تطرق الاجتماع إلى الإجراءات والإنجازات التي حققتها المؤسسة خلال الفترة الماضية والتي كان لها بالغ الأثر في التغلب على أزمة المياه الخانقة التي شهدتها مدينة إب وفي فترة زمنية وجيزة .

واشاد الوكيل النوعة بالجهود الجبارة التي بذلتها قيادة المؤسسة وكوادرها والذي انعكس بشكل كبير بين اوساط المجتمع وكان محط إعجاب ورضاء الناس . مؤكدا أن مدينة إب كانت على وشك كارثة بسبب شحة المياه الامر الذي نتج عنه تذمر كثير من الناس وهو ما استطاعت المؤسسة التغلب عليه بسلسلة من الخطوات والمشاريع العاجلة التي ساهمت في زيارة ضخ المياه بشكل كبير جدا . املا ان تستمر هذه الوتيرة وهذه المشاريع الخدمية للمؤسسة وتقديم مستوى أفضل من الخدمات للمواطن في مجال المياه والصرف الصحي .

 

وشدد الوكيل النوعة على ضرورة مواكبة الرؤية الوطنية لبناء الدولة التي اقرها المجلس السياسي الاعلى وخطة التعافي الإقتصادي التي جاءت تلبية للشعار الذي اطلقه الرئيس الشهيد صالح الصماد يد تبني ويد تحمي .

 

وبدوره اوضح مدير عام المؤسسة بإب سليم البحم أن المؤسسة لن تألوا جهدا في سبيل الإرتقاء بخدماتها وبما يحقق رضاء واستحسان المواطن . لافتا أن المؤسسة بكافة كوادرها وبعد جهود جبارة ومضنية تغلبت على ازمة المياه التي لاحت في مدينة إب رغم المرحلة الحساسة وشحة الإمكانات بسبب العدوان والحصار . مؤكدا ان المؤسسة تعمل على انشاء العديد من الكرفانات لتجميع مياه الامطار وتغذية المياه الجوفية وحمايتها من الجفاف وهذا الكرنافات موزعة على مناطق ومواقع عديدة حول مركز المحافظة …

 

هذا وكان الوكيل النوعة ومعه مدير المؤسسة وأمين عام المجلس المحلي بالظهار عبدالله الخولاني ومسؤول انصار الله بالمشنة عبدالله عامر قد زاروا عدد من الكرفانات التي تعمل المؤسسة على انشائها لتجميع مياه الامطار وتغذية المياة الجوفية فضلا عن الاطلاع على سير العمل الذي اوشك على الإنتهاء في بئر الصماد بمنطقة السبل وكمية المياه التي احتواها هذا البئر ومدى اسهامه في تغطية جانب من الإحتياج في المياه لمناطق واسعة بمركز المحافظة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com