المنبر الاعلامي الحر

عبر دائرة تلفزيونية.. حركة حماس: نعد الله والشعب اليمني أننا لن نترك بندقيتنا حتى نصلي في المسجد الأقصى

عبر دائرة تلفزيونية.. حركة حماس: نعد الله والشعب اليمني أننا لن نترك بندقيتنا حتى نصلي في المسجد الأقصى

 

صنعاء- يمني برس

 

شارك عضو المكتب السياسي لحركة حماس محمود الزهار  المسيرة الجماهيرية الحاشدة التي خرجت بالعاصمة صنعاء ـ رفضاً لصفقة ترامب ـ عبر دائرة تلفزيونية مباشرة .

 

وحيا الزهار  كل المشاركين في كل شبر من أرض اليمن المنتصر بإذن الله على الخونة والعملاء  ، مشيراً إلى أن اليمن لم يحتله محتل، وكل من دخله دُمر، واليمنيون اليوم يرفعون أصواتهم في وجه صفقة ترامب .

 

وأوضح أن الخونة والمتآمرون يسمون القدس اليوم “عاصمة إسرائيل” وهي لم ولن تكون عاصمة إلا لـ “لا إله إلا الله، محمد رسول الله” ، مؤكداً أن غزة سترفع راية وعد الآخرة، وستدفع عن الأمة ثمن معركة وعد الآخرة التي ستسقط الصهيونية المتمثلة بترامب.

 

وقال الزهار : إننا نعد الله والشعب اليمني أننا لن نترك بندقيتنا حتى نصلي في المسجد الأقصى بعد أن نرفع راية الإسلام في كل فلسطين ، مشيراً إلى أن مشهد اليمن اليوم هو شهادة لله تعالى أنكم أبرياء من الصهيونية العربية الملتصقة بالصهيونية الأصل .

 

وأضاف : بعد الله تعالى سنشكر اليمن السعيد العظيم عندما تحين ساعة الانتصار والتحرير ، و معركة وعد الآخرة قادمة لا محال، وهذا وعدنا وعهدنا أننا لن نقيل ونستقيل، ولقاؤنا في المسجد الأقصى بإذن الله .

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com