المنبر الاعلامي الحر

في جمعة الدفاع عن الجمهورية .. الإصلاح يملئ الستين بصور الملك السعودي ..(صور)

يمني برس _ صنعاء :

صور الملك السعودي في الستين

ملئ الإصلاحيون اليوم الجمعة شارع الستين بصور العاهل السعودي عبدالله بن عبد العزيز ورفعوها في جمعة ” دفاعاً عن الجمهورية ووفاءاً لشهداء الجيش ” خصوصاً بعد موقف السعودية من أحداث عمران ووقوفها ضد أنصار الله الحوثيين ..

وعلق الناشط في الثورة الشبابية يحيى السواري بالقول ” هكذا هم دائما متناقضون وامعات :يقولون عنه ملك الانسانية ﻻنه يقف ضد الحوثيين ، ويشتمونه بابشع الشتائم لانه وقف ضد الاخوان بمصر….. يقولون أنصار الشريعة في اليمن ارهابيين، وجبهة النصرة في سوريا ثوار  ….. يقولون ما حدث في سوريا ثورة وما حدث في البحرين مؤامرة ….. يقولون قتل القشيبي في 2014 ونهب لواءه جريمة بشعة ونهب كل الوية ومعسكرات نهم و أرحب في 2011 وقتل قادتها ثورة، هكذا هم دائما.  .” 

إستخدام الإصلاح لتنظيمية الثورة بدعوة الإحتشاد في جمعة ” دفاعاً عن الجمهورية ”  تعتبر لاضفاء صبغة ثورية على دعوته، و التلويح بالثورة في وجه خصمه اللدود، الذي بات يحقق انتصارات متتالية في أهم معاقل الإصلاح و مواطن ثقلهم السياسي.   

دعوة التنظيمية للاحتشاد في مختلف الساحات، هي رد من نفس النوع، على مسيرات يوم أمس التي خرجت في العديد من المحافظات المتضامنة القضية الفلسطينية بإعتبارها قضية مركزية إولى ..

صورة الملك السعوديصور الملك السعودي في الستين 2

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com