المنبر الاعلامي الحر

نائب وزير الأوقاف: العدوان على الشعب اليمني جاء بسبب موقفه المشرف من القضية الفلسطينية

نائب وزير الأوقاف: العدوان على الشعب اليمني جاء بسبب موقفه المشرف من القضية الفلسطينية

يمني برس:

 

قال نائب وزير الأوقاف فؤاد ناجي في كلمة له أمام الحشود الشعبية في مسيرة اليوم الجمعة بشارع المطار الرافضة لصفقة ترامب إن العدوان على الشعب اليمني جاء بسبب موقفه المشرف من القضية الفلسطينية.

 

وأضاف ناجي أن “صفقة العار لم يكن لها أن تتم لولا أنظمة العمالة التي اشتغلت منذ زمن في سيبل إنجاحها وذلك بإثارة الفتن والنعرات ومن خلال التضليل الإعلامي والاستهداف الممنهج لصالح الدول الاستكبارية أمريكا وإسرائيل”.

 

ولفت إلى أن هذه الصفقة المشؤومة سبقها ما سبقها من حركات التطبيع الذي كان من آخرها ذلك الموقف المخزي لعلماء آل سعود الذين صلوا صلاة الرحمة على أرواح يهود الهولوكوست في الوقت الذين يبيحون قتل أبناء فلسطين وأبناء شعبنا في اليمن وفي سوريا وغيرها من الدول العربية والإسلامية، إلا أنهم رحماء على اليهود أشداء على المؤمنين.

 

وأشار ناجي إلى أن موقف الشعب اليمني المشرف فضح أنظمة العمالة والخيانة التي دارت في فلك الخيانة العالمية وحققت لإسرائيل ما لم تكن تحلم بتحقيقه، وتساءل أين علماء الأمة؟ أين الأزهر الشريف أين اتحاد علماء المسلمين؟ ألم يسمعوا قول الله وهو يحذر الأمة (لا تتخذوا اليهود والنصارى بعضهم أولياء بعض)، ألم يسمعوا بصفقة القرن؟ داعيا علماء الأمة إلى أن يخرجوا من صمتهم فقضية فلسطين قضية كل الأمة بمختلف طوائفهم.

 

وأكد أن الشعب اليمني لا يمكن أن يفرط في القضية الفلسطينية ولا يمكن أن ينساها وهو يتطلع إلى اليوم الذي تسنح فيه الفرصة ليسجل موقف في بيت المقدس.

 

ودعا ناجي الشعب الفلسطيني الحر المقاوم إلى أن يأخذ الحكمة من شعب الحكمة وأن يردد الصرخة في بيت المقدس لتحقيق نتائجها وستملأ الأعداء رعبا.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com