المنبر الاعلامي الحر

مسيرات غاضبة في تعز رفضاً لصفقة ترامب ونصرة للشعب الفلسطيني

مسيرات غاضبة في تعز رفضاً لصفقة ترامب ونصرة للشعب الفلسطيني

 

تعز- يمني برس

خرج أبناء محافظة تعز يوم أمس عقب صلاة الجمعة في بمسيرات  جماهيرية حاشدة نصرة للشعب الفلسطيني والمقدسات الإسلامية ورفضا لصفقة ترامب وتجديدآ  للعهد بالثبات على المبدأ والموقف اتجاه فلسطين ومقدساتها.

 

ورفع المشاركون في المسيرة التي انطلقت من أمام جامع الجند الشعارات المنددة بصفقة ترامب ورفضهم المطلق للصفقة داعيين ابناء الشعب اليمني والامة المسلمة الى الوقوف صفآ واحدا لإسقاطها, ودحر وافشال كل المؤامرات والمخططات والمشاريع الصهيو امريكية. مرددين هتافات مناهضة لسياسة قوى الاستكبار

 

مشيرين الى ان كل اقنعة الزيف والبهتان التي تستر خلفها المواليين والمنبطحين لقوى الاستكبار العالمي عقودآ من الزمن. قد تكشفت وظهرت سوءاتها ولم يعد هناك مجال للتظليل  الامر الذي يحتم على كل احرار وشرفاء الامة تحمل المسؤولية الدينية والعمل الجاد على الدفاع عن فلسطين ومقدساتها بكل الاساليب والوسائل الممكنة وتطهير الارض المسلمة من كل الخونة والعملاء.

 

وفي سياق متصل شهدت مديرية خدير مسيرتان حاشدتان في مدينتي الدمنة والراهدة اكد المشاركون فيها بان العدوان على اليمن قد كشف كل المخططات والمؤامرات الصهيونية الامريكية ضد الاسلام والمسلمين.

 

والتي تحاك بمشاركة ومباركة الانظمة الموالية والمنبطحة للكيان المغتصب. وفي مقدمتها الامارات والسعودية الحليفين  الابرز لواشنطن  والدرع الاول لكيان العدو الاسرائيلي  في المنطقة. وادواتهم لتنفيذ اجنداتهم .

 

معلنين رفضهم الصفقة بالشكل والمضمون منددين ومستنكرين مساندة بعض الأنظمة العربية العميلة لصفقة ترامب .. مؤكدين أن الشعب اليمني لن يتخلى عن القضية الفلسطينية كونها القضية المركزية والأولى للأمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com