المنبر الاعلامي الحر

بالصور.. مجاهد ينفق تكاليف حفل زفافه لزملائه الجرحى في زيارته لهم بصنعاء

بالصور.. مجاهد ينفق تكاليف حفل زفافه لزملائه الجرحى في زيارته لهم بصنعاء

 

يمني برس- خاص

تفاجأ عدد من جرحى الجيش واللجان الشعبية أمس السبت في أحد مشافي العاصمة صنعاء بزيارة ميدانية لزميل لهم أٌقيم حفل زفافه يوم أمس في منطقة قاع القيضي مديرية سنحان جنوب العاصمة صنعاء.

 

وقبيل ظهر يوم أمس توجه موكب العريس المجاهد مبارك يحيى أحمد علي صلاح “ابو حزب الله”  برفقه الأهالي وكوكبة من المجاهدين صوب ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه لزيارتهم وقراءة الفاتحة على أرواحهم الطاهرة, ليعقبها بزيارة مفاجئة لزملائه الجرحى في أحد المستشفيات.

 

وخلال الزيارة قدم العريس المبلغ المالي الذي كان قد خصصه سابقا للضيافة, ووزعه هدايا رمزية على زملائه الجرحى بعد السلام عليهم وتقبيل رؤوسهم الشريفة, مؤكدا بأن ماقام به هو الأفضل والأولى , فيما اكتفى بدعوة الجميع لحضور المقيل والزفة.

 

وقال: إن هذا أقل ما يمكن أن نقدمه في سبيل الله ولزملائي المجاهدين وأبيت إلا أن أشاركهم فرحتى وهم على أسرتهم, وهم أبدى من أي شيئ آخر, مباركا لهم في الوقت نفسه الانتصارات العظيمة ضد قوى العدوان والتي كان آخرها عملية البنيان المرصوص.

 

من جانبه عبر زملائه الجرحى عن عظيم تقديرهم لزيارة زميلهم العريس المفاجئة التي لم يتوقعوها, مجددين العهد جميعا لله ولرسوله وللإمام علي والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي والشهداء بالمضي دون هوادة في مقارعة الطغاة والمستكبرين والتنكيل بهم حتى تحقيق النصر بفضل الله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com