المنبر الاعلامي الحر

الحديدة.. تحصينات جديدة وقصف متواصل للخونة على الأحياء السكنية في الـ50 وصنعاء

الحديدة.. تحصينات جديدة وقصف متواصل للخونة على الأحياء السكنية في الـ50 وصنعاء

206

 

الحديدة- يمني برس

 

واصلت مجاميع الخونة الموالية للعدوان اليوم الإثنين ، استحداث تحصينات عسكرية قتالية في عدد من مناطق محافظة الحديدة استمرارا في خرف اتفاق السويد وعدم الالتزام باتفاق التهدئة الأخير برعاية الأمم المتحدة.

 

مصدر عسكري أوضح أن جرافة عسكرية لقوى التحالف قامت باستحداث تحصينات قتالية جديدة بالقرب من شارع الخمسين وقصفت بالمدفعية الأحياء السكنية بشارعي الخمسين وصنعاء، كما استهدفت بالمدفعية والعيارات الرشاشة مناطق متفرقة في كليو16.1

 

وأشار إلى وقوع منازل ومزارع المواطنين لأضرار مادية كبيرة  شرق وغرب مدينة التحيتا جراء تعرضها لأكثر من 25 قذيفة مدفعية للعدوان مخلفة خسائر مادية.

 

لافتا إلى أن قوى التحالف استحدثت أمس الأحد ، تحصينات قتالية في كيلو 16، كما قصفت نقطة الارتباط المشتركة في كيلو 16 بالعيارات الرشاشة.

 

وكانت قوى التحالف فشلت أمس الأول في إحداث خرق عسكري من خلال عملية تسلل على مواقع للجيش واللجان الشعبية في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا بعد التصدي لهم واجبارهم على الفرار.

 

كما قصفت قوى التحالف نقطة الارتباط المشتركة في سيتي ماكس بالقذائف المدفعية.

 

هذا ولم تعلق الأمم المتحدة على قصف نقاط الارتباط المشتركة كونها الراعية لاتفاق التهدئة الأخير في الحديدة والاشراف على نقاط الرقابة المشتركة.

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء