المنبر الاعلامي الحر

كما ورد.. هذا ما حدث في العاصمة صنعاء بعد تحقيق أكبر تحول ميداني ووصول القوات اليمنية إلى مثلث النصر (تفاصيل)

كما ورد.. هذا ما حدث في العاصمة صنعاء بعد تحقيق أكبر تحول ميداني ووصول القوات اليمنية إلى مثلث النصر (تفاصيل)

يمني برس:

 

سير أبناء أمانة العاصمة اليوم، قافلة غذائية شتوية تحت شعار “البنيان المرصوص” دعماً للجيش واللجان الشعبية ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات “نهم ، مأرب ، الجوف”.

 

شملت القافلة مواد غذائية متنوعة وملابس شتوية بالإضافة إلى الأغنام والأبقار.

 

وخلال تسيير القافلة أكد أمين العاصمة حمود عُباد أن القافلة تأتي دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة في مواجهة العدوان .

 

وأشار إلى أن تلك الانتصارات جاءت رداً على همجية العدوان وتصعيده الذي يستهدف اليمن أرضاً وأنساناً .. مؤكداً استعداد أبناء أمانة العاصمة وجاهزيتهم لمزيد من البذل والعطاء بالمال والرجال .

 

فيما أشاد عضو مجلس الشورى خالد المداني بمساهمات الجهات الرسمية والشعبية في إعداد وتجهيز القافلة الشتوية.. مؤكداً أنها لم ولن تكون الأولى إذ سبقتها العديد من القوافل من أبناء مديريات أمانة العاصمة دعما لرجال الرجال في مختلف الجبهات .

 

تخلل تسيير القافلة قصيدة شعرية للشاعر غمدان غيشان بعنوان ” قصة الفرضة “.

 

وقد صدر عن القافلة بيان أكد استمرار أبناء العاصمة صنعاء في رفد الجبهات بالمال والرجال .. مندداً بصفقة القرن وتأييد الكثير من زعماء العرب لها.

 

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف تجاه هذه الخيانة الكبرى وتجاه الصفقة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية ..

 

حضر تسيير القافلة عدد من وكلاء أمانة العاصمة والوكلاء المساعدين ومدراء وأمناء عموم المديريات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com