المنبر الاعلامي الحر

أبناء السياني بإب يؤكدون رفضهم لصفقة ترامب ويباركون عملية “البنيان المرصوص”

أبناء السياني بإب يؤكدون رفضهم لصفقة ترامب ويباركون عملية “البنيان المرصوص”

يمني برس:

 

أكد أبناء مديرية السياني بمحافظة إب رفضهم لما يسمى “صفقة القرن” المشؤومة التي أعلنها الرئيس الأمريكي ترامب ضد القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية.

 

وشددوا في وقفة جماهيرية حاشدة نظمت بحضور وكيل المحافظة علي بن علي النوعة على أن القدس عربية وأن القضية الفلسطينية ستظل القضية الأولى والمركزية لكل الامة الإسلامية مهما تآمرت بعض الانظمة الخليجية.

 

وأعلن المشاركون في بيان وقفتهم استمرار التحشيد ورفد الجبهات والتعبئة العامة ضد العدوان واحذيته آل سعود ونهيان ومرتزقتهم من عملاء الداخل ومواصلة الجهاد حتى تحرير بيت المقدس من اليهود.

 

واوضح المشاركون أن إعلان ترامب لهذه الصفقة التي صاغها اليهود تعد مزيدا من تبيان الوجه القبيح لأمريكا الداعم لليهود والمعادي للأمة العربية والإسلامية.

 

وأشار المشاركون إلى أن السبيل الوحيد لتحرير فلسطين يتمثل بالتوحد والوقوف صفا واحد لإعلان الجهاد والتوجه نحو مقارعة اليهود وعلى قوى المقاومة مساندة الفلسطينيين ودعمهم بما يحتاجون إليه لقيادة المعركة داخل الارض الفلسطينية.

 

وحيا المشاركون ابطال الجيش واللجان الشعبية على ما حققوه من انتصارات عظيمة في جبهات نهم والجوف ومارب وبصورة أرعبت قوى العدوان وتحالف الشر والظلام. معبرين عن سعادتهم وفخرهم بتلك العملية الناجحة والسريعة “البنيان المرصوص” التي حررت ما يزيد عن ٢٥٠٠ كيلومتر مربع من اراضي الجوف ومارب ونهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com