المنبر الاعلامي الحر

وقفة وقافلة من أبناء قبائل همدان بن زيد بصعدة

وقفة وقافلة من أبناء قبائل همدان بن زيد بصعدة

 

صعدة- يمني برس

 

سير أبناء قبائل همدان بن زيد بصعدة اليوم، قافلة غذائية متنوعة  تحت شعار “البنيان المرصوص” دعماً للجيش واللجان الشعبية ومباركة الانتصارات العظيمة التي تحققت في جبهات “نهم ، مأرب ، الجوف” شملت القافلة مواد غذائية متنوعة ومبالغ مالية  بالإضافة إلى الأغنام والأبقار.

 

وخلال تسيير القافلة أكد وكيل المحافظة لشؤون الثقافة والإعلام يحيى الحمران أن القافلة تأتي دعماً لأبطال الجيش واللجان الشعبية الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية والانتصارات الكبيرة في مواجهة العدوان .

 

وأشار إلى أن تلك الانتصارات جاءت رداً على همجية العدوان وتصعيده الذي يستهدف اليمن أرضاً وأنساناً .. مؤكداً استعداد أبناء محافظة صعدة  وجاهزيتهم لمزيد من البذل والعطاء بالمال والرجال .

 

فيما أشاد بمساهمات قبائل همدان بن زيد  من أبناء مديريتي كتاف والصفراء  في إعداد وتجهيز القافلة وتنظيم الوقفة المسلحة  .. مؤكداً أنها لم ولن تكون الأولى إذ سبقتها العديد من القوافل من أبناء قبائل همدان  دعما لرجال الرجال في مختلف الجبهات .

 

تخلل تسيير القافلة قصيدة شعرية وعدد من الكلمات وقد صدر عن القافلة بيان أكد استمرار أبناء قبائل همدان بن زيد  في رفد الجبهات بالمال والرجال .. مندداً بصفقة القرن وتأييد الكثير من زعماء العرب لها.

 

ودعا البيان الشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لها موقف تجاه هذه الخيانة الكبرى وتجاه الصفقة التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية .

 

حضر تسيير القافلة عدد من مدراء وأمناء عموم المديريات وعدد من مدراء المكاتب التنفيذية بالمديريات والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com