المنبر الاعلامي الحر

قبائل نهم تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات ورفضها لصفقة ترامب

قبائل نهم تؤكد الاستمرار في رفد الجبهات ورفضها لصفقة ترامب

يمني برس:

 

أكدت قبائل نهم بمحافظة صنعاء رفضها لصفقة ترامب التآمرية لتصفية القضية الفلسطينية.

 

ودعت قبائل نهم في وقفة حاشدة اليوم كافة القبائل إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف والتصدي لقوى العدوان والمرتزقة حتى تحرير كامل تراب الوطن.

 

وهنأت قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والجيش واللجان الشعبية بالانتصارات التي تحققت في عملية البنيان المرصوص .. مؤكدة استمرار الصمود والثبات ورفد الجبهات حتى تطهير كافة المناطق اليمنية.

 

وفي الوقفة أشار محافظ صنعاء عبدالباسط علي الهادي إلى الحرص على مشاركة قبائل نهم في هذه الوقفة وابتهاجهم بالانتصارات التي سطرها الجيش واللجان الشعبية.

 

وأكد جهوزية قبائل المحافظة لرفد الجبهات بالمزيد من الرجال وقوافل العطاء للتصدي لقوى العدوان ومرتزقته.

 

بدوره أوضح أمين عام محلي المحافظة عبدالقادر الجيلاني أن الانتصارات في عملية البنيان المرصوص، جاءت نتيجة لتضحيات واستبسال الجيش واللجان الشعبية.

 

واعتبر الحشد الكبير بمديرية النصر في الوقفة المسلحة، يمثل رسالة تضامن مع القضية الفلسطينية ورفضاً لصفقة القرن المشئومة.

 

وكلاء المحافظة حميد عاصم وعبدالله العنسي ويحيى جمعان وشايف عاصم أشاروا إلى أن عملية البنيان المرصوص مثلت نقطة تحول في مسار مواجهة العدوان.

 

وفي الوقفة التي حضرها عضو مجلس الشورى صالح ربيد ومدير مكتب التربية بالمحافظة هادي عمار ومدير المديرية راجح الجرادي والمشائخ والأعيان، أشار عضو مجلس الشورى محسن جميل والشيخ همام مريط عن المشائخ والأعيان وأبناء نهم إلى أن عملية البنيان المرصوص قصمت ظهر العدو الذي ظل يراهن على دخول صنعاء.

 

وأكدا استعداد قبائل نهم تقديم المزيد من التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره .. داعين المغرر بهم العودة إلى صف الوطن.

 

تخلل الوقفة قصيدتان للشاعرين عباد أبو حاتم ورائد محمد.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com