المنبر الاعلامي الحر

صنعاء : تشييع مهيب لشهداء الكمين الغادر الذي نصبه الإصلاح في أرحب ..(صور)

يمني برس _ خاص :

تشييع الشهيد 3

شيع الآلاف عصر اليوم الأحد شهداء الكمين الغادر التي نصبته مليشيات الإصلاح التكفيرية على مسافرون في أرحب وهم الشهيد محمد عبدالله أبونشطان والشهيد هشام محمد الهادي أثناء مرورهم في الطريق العام .

المشيعون خرجوا في موكب مهيب لتشييع جثمان الشهيدين حيث انطلق موكب التشييع من جامع الأنوار بالقرب من شارع العدل حيث تمت الصلاة على جثمان الشهيدين ثم إنطلق موكب ليجوب عدداً من شوارع العاصمة حيث تم دفن الشهيد الهادي في مقبرة ” عشة الرعدي ” وفيما تم دفن الشهيد أبونشطان في مسقط رأسة بمديرية أرحب .

المشيعون رددوا شعارات و هتافات تندد وتستنكر محاولات حزب الإصلاح في إشعال الحروب وجرها الى محيط العاصمة صنعاء ..

تشييع الشهيد 2

و إعتبر المشيعون أن عملية استهداف المواطنين عبر الكمائن والإغتيالات مخطط يسعى لة حزب الإصلاح إلى فتح ساحة مواجهات جديدة في منطقة أرحب بعد أن فشل في إستمرارها في محافظة عمران .

و أكد الثوار في مسيرة التشييع على أن دماء الشهداء لن تذهب هدراً معتبرين أن دمائهم ستشعل الثورة من جديد . 

الجدير بالذكر أن الكمين الغادر يأتي ضمن حلقة إستهداف يتعرض لها منهم ينتمون إلى حركة أنصار الله هي في إطار عمليات استهداف واسعة يواجهها أنصار الله في محافظات و مديريات و مناطق مختلفة بسبب التحريض التي تمارسة المنابر و الوسائل الإعلامية بشكل كبير خصوصاً في الآونة الأخيرة .

تشييع الشهيد

حيث يرى مراقبون أن حزب الإصلاح و من خلفة من القيادات العسكرية والقبلية تسعى لإثارة المشاكل و الحروب في مختلف المناطق بين حينة وإخرى من إعتداءات يتعرضون لها في أرحب و تقطعات في همدان و الرضمة و قتل في رداع و غيرها .
و هو ما تريد من خلال ذلك إلى إظهار جماعة أنصار الله الحوثيين كمعرقلين أمام المجتمع الدولي لإدراجهم تحت طاولة البند السابع خصوصاً وأن حملات الإستهداف التي يتعرض لها الحوثيين تترافق مع تضليل إعلامي كبير تُقلب فية الحقائق والمتغيرات .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com