المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. مفاجأة صادمة ومرعبة لطارق عفاش بعد إتخاذ خطوة عسكرية جريئة تقلب الأمور رأساً على عقب بالحديدة

عاجل.. مفاجأة صادمة ومرعبة لطارق عفاش بعد إتخاذ خطوة عسكرية جريئة تقلب الأمور رأساً على عقب بالحديدة

يمني برس:

 

دشن محافظ الحديدة محمد عياش قحيم، اليوم الخميس، حملة النزول الميداني لجميع المديريات للتحشيد والتعبئة لرفد الجبهات بالمال والرجال تحت شعار ” تمسكا بالهوية الإيمانية ومباركة لعملية البنيان المرصوص”.

 

وفي التدشين بحضور رئيس لجنة الخدمات محمد سليمان حليصي ووكيلا المحافظة علي أحمد قشر ومجدي الحسني ومشرف المحافظة أحمد البشري والمشرف الاجتماعي علي شايم ومشرف المدينة علي الكباري ورئيس جامعة الحديدة الدكتور محمد الأهدل أشار قحيم إلى الوضع العام للحديدة وما تمر به من التصعيد المتواصل من قبل قوى العدوان ومرتزقته وخروقاتهم المستمرة لاتفاق السويد.

 

وحيا صمود أبناء المحافظة في وجه العدوان على مدى خمس سنوات وحضورهم البارز في كل المواقف الوطنية وما يقدمونه من التضحيات الكبيرة في سبيل الوطن والدفاع عن حياضه وعزته وكرامته وأشار إلى أن الفعالية تعد رسالة من أبناء محافظة الحديدة للمعتدين بأن عليهم أن يعلموا أن الساحل الغربي وسهل تهامة مقابر لهم ولعتادهم.

 

وحث المشائخ والوجهاء ومدراء المديريات على الاستنفار والعمل كفريق واحد والدفع بمنتسبي القوات المسلحة في إطار مناطقهم ومديرياتهم وكذا الدفع بالشباب للالتحاق بالجبهات وأكد أن أبناء الحديدة دوما في مقدمة الصفوف ويصنعون الانتصارات مع إخوانهم في الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات والميادين.

 

مؤكدا أهمية استشعار الجميع لمسؤولياتهم في هذه المرحلة والتفاعل الجاد والصادق مع لجنة الحشد والتعبئة في جميع المديريات بما يضمن إنجاح الحملة وتحقيق أهدافها في التحشيد ليقوموا بدورهم في الدفاع عن الوطن.

 

وأشار إلى أن لدى قيادة المحافظة والمكتب الإشرافي خطة للنزول الميداني إلى المديريات وترتيب لقاءات موسعة في إطار تنفيذ خطة الحشد والتعبئة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات بالرجال والمال والقوافل الغذائية.

 

بدوره أكد وكيل المحافظة علي قشر ومشرف المحافظة أحمد البشري على أهمية تعزيز وحدة الجبهة الداخلية ورفد الجبهات لمواجهة قوى العدوان وإفشال مخططاته التي تستهدف اليمن أرضا وإنسانا.

 

ولفتا إلى أن أبناء محافظة الحديدة من السباقين إلى نصرة الوطن في مختلف المراحل والظروف وأكدا أهمية التكاثف وتعزيز روح المحبة والإخاء والتسامح والتعاون بين أبناء المجتمع ورص الصفوف لمواجهة العدوان السعودي الأمريكي والتصدي لمؤامراته.

 

ونوها إلى أن عظمة المسؤولية التي تضع الجميع أمام طبيعة وحجم العدوان في التمسك بالثوابت الوطنية وعدم التفريط بها وأوضحا أن الجيش واللجان الشعبية ومعهم كل الخيرين من أبناء الوطن يعيشون اليوم لحظات فاصلة في تأريخهم ونضالهم الوطني منتصرين لإرادة وكرامة الشعب اليمني.

 

حضر التدشين مدراء مديريات مركز المحافظة ونائب رئيس جامعة العلوم الشرعية علي العضابي وأعضاء لجنة الحشد وعدد من قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والمشائخ والشخصيات الاجتماعية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com