المنبر الاعلامي الحر

الإخواني حمود الهتار وزير الأوقاف السابق يهاجم الرئيس هادي ويُلمح بالتخطيط لإغتياله .

يمني برس _ صنعاء :

الهتار
 قال القاضي حمود العتار في تصريحات نشرها على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) ” ربما يواجه الرئيس هادي نفس مصير القشيبي”.. معللا ذلك ” بسبب سوء بطانته”. 

وخاطب الهتار الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بنبرة تحدي قائلاً ” فخامة الاخ الرئيس :رفع معنويات الجيش والامن قبل رفع الجاهزية مالم فانتظر ……”.

وقال القيادي الأخواني حمود الهتار وزير الأوقاف السابق ان ” الرئيس هادي التقي القيادات العسكرية والأمنية المسؤولة عن سقوط عمران وتمكين الحوثيين من الاستيلاء على اكبر ترسانة سلاح”.. مشيرا الى انه ” التقي خلال يومي والجمعة والسبت وزيري الدفاع والداخلية ورئيسي جهازي القومي والسياسي ورئيس هيئة الاركان وعددا من القيادات العسكرية والامنية”.

وتحت عنوان (عدو عاقل خير من صديق جاهل) , كتب الهتار في صفحته على موقع الفيس بوك تعليقا على نقل صلاحيات وزير داخلية اليمن لنائبه ” بغض النظر عما قيل من ان التكليف كان بناء على طلب الحوثي الان من اشار على الرئيس بتكليف اللواء لخشع بالأشراف على الاجهزة والوحدات الامنية في امانة العاصمة ومحافظة ومنحه كافة الصلاحيات الممنوحة لوزير الداخلية لمواجهة الاحداث هو (صديق جاهل) سيحمل الرئيس نتائج اية هزيمة قد تحدث ولا سمح الله بسبب تقصيره او تقصير وزير الدفاع المحسوبين على الرئيس شخصيا”.

وعن صلاحيات وزير الداخلية اليمني قال الهتار ان ” يكلف وزير الداخلية نائبه بالإشراف على الامانة والمحافظة فهذا امر طبيعي اما نقل صلاحياته كاملة فليس طبيعيا”.

وخلال الايام القليلة الماضية شنت وسائل اعلام اخوانية هجوما حادا على الرئيس اليمني عقب الهزيمة التي تجرعتها جماعة الاخوان على يد الحوثيين الشيعة الثلاثاء الماضي ووجهت له اتهامات.. في حين ان قيادات بارزة في الجماعة هددت بالتحالف مع عدوها السابق علي عبدالله صالح والتخطيط للانقلاب على حكم الرئيس هادي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com