المنبر الاعلامي الحر

وقفة احتجاجية لأطفال روضة الحياة بمدينة البيضاء رفضاً لصفقة ترامب

وقفة احتجاجية لأطفال روضة الحياة بمدينة البيضاء رفضاً لصفقة ترامب

 

البيضاء -يمني برس- محمد المشخر

نظمت إدارة روضة الحياة النموذجية للأطفال بمدينة البيضاء اليوم فعالية وقفة الاحتجاجية تضامنا ورفضاً لصفقة ترامب المشؤومة. وتجديد التضامن والتمسك بالقضية الفلسطينية “تحـت شعار(أرض فلسطين والأقصى قبلة المسلمين).لا لـصفقــــــة ترامب”

 

ورفع أطفال الروضة في الوقفة الاحتجاجية التي حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم محمد سالم الزلاف اللافتات المنددة بالصمت العربي والكيانات والهيئات الدينية إزاء حالة الخنوع والتواطؤ في تمرير مشروع الصفقة وتصفية القضية الفلسطينية, وشعارات منددة بالجرائم التي ارتكبها طيران العدوان بحق أطفال اليمن.وردد الأطفال،الهتافات المناهضة للعدوان والمنددة بجرائمه ضد الأطفال والنساء.

 

وعبر الأطفال عن رفضهم لصفقة ترامب،وتضامنهم مع الشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف, كما أكدوا تضامنهم مع أطفال فلسطين..مطالبين بوحدة الصف العربي والإسلامي لإسقاط الصفقة المشؤومة.

 

وخلال الفعالية أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة البيضاء الاستاذ محمد سالم الزلاف إلي أن الفعالية يأتي للتعبير عن رفض أطفال محافظة البيضاء القاطع للمؤامرة والمشروع الأمريكي في المنطقة بصورة عامة وفلسطين بشكل خاص.مؤكدة أن خيار المقاومة هو الخيار الوحيد لتحرير المقدسات الإسلامية..

 

واعتبر الزلاف إعلان الرئيس الأمريكي ترامب لما أسماها خطة السلام “صفقة القرن” التآمرية اغتيال للقدس والقضية الفلسطينية.

 

ودعا أبناء الشعب الفلسطيني الصامد بكل فئاته ومكوناته إلى توحيد الصفوف لمواجهة العدو الصهيوني وتحرير الأراضي الفلسطينية من رجس الكيان الغاصب.

 

فيما لفت مدير الروضة الاستاذة مني حسين العزاني إلى أن واقع الأطفال في المحافظة تغلبه المعاناة والأزمات الإنسانية التي لحقت بمختلف شرائح وفئات المجتمع وسط صمت مخز ومعيب للمجتمع الدولي إزاء الانتهاكات التي ارتكبها العدوان.

 

وناشدت بإسم أطفال روضة الحياة أحرار العالم والمنظمات والهيئات الدولية تمكين أطفال اليمن من حقوقهم المشروعة.

 

حضر الفعالية وكلية الروضة الإستاذة نادية الكوكباني وجميع المعلمات والمربيات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com