المنبر الاعلامي الحر

نوبة ضحك هستيرية لمذيعة العربية بعد سماعها لتقرير محمد العرب من مارب “شاهد الفيديو”

نوبة ضحك هستيرية لمذيعة العربية بعد سماعها لتقرير محمد العرب من مارب “شاهد الفيديو”

593

 

يمني برس- متابعات

 

أصيب مذيعة الاخبار في قناة العربية السعودية مساء امس السبت 15-2-2020 بنوبة ضحك هستيرية على الهواء مباشرة بعد سماعها لتقرير لمراسل القناة في مارب باليمن وهو يتحدث من الصحراء  في مارب ويختم تقريره بلفظ “محمد العرب مطار مارب الدولي .

 

وتدعي المملكة العربية السعودية انها تنشأ مطار دولي في مارب ولاتوجد الا صحرى قاحلة في كذب مستمر على المجتمع الدولي والعالم وشعبها بمشاريع وهمية.

 

ولجأ العرب  بهذا التقرير للهروب من الهزيمة الكبرى والهزائم القاسية التي منيت بها قوى العدوان والخونة مؤخراً في عملية البنيان المرصوص التي تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية خلالها من السيطرة على 2500 كيلوا متر مربع في نهم ومارب والجوف.

 

ودائما ما تدعي السعودية العمل في مشاريع خيرية بينما الواقع خلاف ذلك فلا توجد اي مشاريع سوى قتلهم للأطفال والنساء وانما نهب خيرات واحتلال اراضي اليمن, فيما يستمر “العرب” في صناعة انتصارات وهمية محاولاً بذلك رفع معنويات الغزاة وأبواقهم الإعلامية ومأجوريهم من الخونة في الداخل.

 

ولاقت هذه الفضيحة سخرية كبيرة من جميع رواد مواقع التواصل الإجتماعي السعودي والعربي واليمني بعد تداولها بشكل كبير على مختلف الشبكة العنبكوتية.