المنبر الاعلامي الحر

الكاتبة / فـاطـمـة شـــرف الدين كتبت مقالاً بعنوان : “فلسطين..عدوُ يضربُها وعميلُ يتربص بها”

يمني برس _ أقــلام حرة :

بقلم / فــاطــمـة شــرف الدين  

أقلام حره

حدود اللامعقول أصبحنا نلمسه اليوم في واقعنا ، أرقام مؤلمة تقتل الضمائر الحية وتمُر مر السحاب عند الضمائر الأخرى ، ..

ففلسطين هي القضية الأنسانية البحته بعيداً عن ايّ طائفية أو مذهبيه ، أرواح تزهق وأطراف تبتر وجراح تأن وواقع مؤلم والصمت من قِبل بعض زعماء العرب سيد الموقف ..

فلسطين هي القضية المركزية والمحورية على جميع المستويات في العالم الأسلامي عموماً التي يحاول الكيان الصهيوني الغاصب طمس هويتها والتي للأسف أصبحت بعض الدول المتخاذلة والعميلة تتجاهلها خوفاً على مصالحها فأصبحت جُل اهتماماتها تلك الأنانيات التي يحافظون من خلالها على أمنهم ومصالحهم الشخصية لا أكثر , جاعلين من فلسطين ساحة يتلاعب فيها الصهاينة كيفما أرادوا وجاعلين من الحكومات العربية تحت أقدامهم وبحقد غير مسبوق وتلك الايادي العربية تصفق بخنوع او تحت قيود ..

أين تلك المسميات الخادعة والسالبة لعقول الجاهلين والمتجاهلين ؟! .. أين مايسمى بحقوق الإنسان ؟!.. اين قرارات مجلس الأمن الدولي ..لا اعم على جميع الأصعدة ؟!..

مجرد اجتماعات كاذبة خادعة يضحكون بها على تلك الأدمغة المتغابية معهم وفيهم ومنهم لتغطية خوفهم من نفاذ صبر أحرار المسلمين وشرفائها سواءً من شعوبها او قيادتها الرافضين لتلك الأنتهاكات والمطالبين بفتح ابواب الجهاد مِن قبل الدول المحاددة لدولة فلسطين المحتلة..

فلسطين تُقصف اليوم وبعنف خارج نطاق الأنسانية والرحمة ، حصيلات لا معقولة اصبحت تتجاوز 200شهيد وتتجاوز الـ 1400 جريح , وبيوت مهدمة تماماً وأخرى جزئية..

لا تذهبوا بعيداً فتلك الأرقام ليست في مناطق متفرقة في فلسطين وانما في أرض غزة وغيرها من قبل الكثير وفي عدة محافظات وان استمر هذا الصمت من قِبل عملاء الغرب فالآتي أعظم ..

أين الأنسانية ؟!.. أين الكرامة ؟!.. أين روح الجهاد والحمية ؟!.. أين الأخوة ؟!.. أين العروبة يا عرب ؟!..أين الأنسانية يا مسلمون ؟!..

خسئت أرواح عشقت الذل في أجسادكم وأختم كلامي بسطور أعنيها : ( كما وصل حذاء الاعلامي المجاهد العراقي : منتظر الزيدي الى وجه ” جورج دبليو بوش” ستصل كلماتي هذه بنفس وقعِها ولكن بأختلاف بسيط هي ليست لحكومات الغرب هي مرسلة الى وجوهكم ايها العملاء من قادة المسلمين وكل فرد سكت من شعوبكم) … خسئتم يا أشباه الرجال ..!!

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com