المنبر الاعلامي الحر

والد الطفلة شيماء التي إغُتصبت وتعرضت للقتل في عدن يقول أنه يتعرض لضغوطات من قبل حزب الإصلاح للتخلي عن القضية .

يمني برس _ عدن الغد :

صورة ثلاثية

قال والد طفلة تعرضت لعملية قتل واغتصاب من قبل شخصين ادُينا بالحادثة قبل أسابيع وباتت تعرف بقضية الطفلة “شيماء شهاب ” انه تعرض خلال الأيام القليلة الماضية لضغوطات قال ان منتسبون لحزب الإصلاح في عدن مارسوها ضده وعرضوا عليه في المقابل تسلم مبلغ وقدره 10 مليون ريال مقابل التنازل عن القضية .

 وقال “شهاب مهيوب الزبيري” وهو صحفي سابق بوكالة الانباء اليمنية سبأ في تصريح صحفي لصحيفة “عدن الغد” مساء يوم الثلاثاء ان منتسبون لحزب الإصلاح بمديرية كريتر مارسوا ضده ضغوطات شديدة خلال الأيام القليلة الماضية بهدف التخلي عن القضية وعرضوا عليه تسلم مبلغ وقدره 10 مليون ريال.

 وزعم والد الفتاه القتيلة ان الأشخاص الذين مارسوا ضده هذه الضغوطات ابلغوه أنهم يريدون منه تبرئة ساحة اتهام احد المتورطين في قضية مقتل ابنته ويدعى ” موسى راشد عوض” باعتباره عضو في حزب الإصلاح .

وقالت صحيفة ” عدن الغد ” أنها لا تعزز هذه الاتهامات ولاتنفيها ولكنها تنشرها على لسان والد الفتاة .

 واجرت الصحيفة اتصالا هاتفيا بالمحامي “ايهاب باوزير” والذي يراس مؤسسة انصاف القانونية والتي تتولى متابعة ملف قضية الطفلة شيماء والذي أكد بدوره ان والد الفتاه ابلغه بفحوى هذه الاتهامات لنشطاء من الإصلاح لكن “باوزير” قال ان هذه الاتهامات تفتقر إلى “دليل ملموس”.

وتحدث والد الطفلة “شيماء” عن ما قال أنها عمليات تتبع قال ان مجهولين باتوا يمارسونها ضده خلال الأيام الماضية داعيا السلطات إلى حمايته .

 واتهام هذا هو الاخطر من نوعه الذي يوجه لحزب الإصلاح في عدن حيث يأتي في وقت يواجه فيه الحزب الكثير من المشاكل .

 وتحولت قضية الطفلة “شيماء شهاب”إلى احد ابرز القضايا اثارة للراي العام في عدن حيث يطالب الناس بانزال اقصى عقوبة بحق الجناه .

 

الجاني موسى راشد عوض 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com