المنبر الاعلامي الحر

فعالية ثقافية ووقفة قبلية في السدة بإب رفضا لصفقة الشيطان الأكبر

فعالية ثقافية ووقفة قبلية في السدة بإب رفضا لصفقة الشيطان الأكبر

 

إب- يمني برس

 

نُظمت في مديرية السدة بمحافظة إب فعالية خطابية وثقافية أعقبها وقفة قبلية حاشدة رفضا لصفقة القرن الشيطانية التي أعلن عن رئيس النظام الأمريكي .

 

وأوضحت كلمات الفعالية والبيان الختامي الصادر عن الوقفة أن المشاكل والصراعات التي افتعلتها أمريكا والصهاينة في بعض البلدان العربية بمساعدة مرتزقتها آل سعود ونهيان تعد تمهيدا لإعلان هذه الصفقة التي تعتبر من المراحل التي يسعى العدو لتنفيذها ورسم خارطة الشرق الأوسط الجديد .

 

وشدد المشاركون على أن الشعوب العربية آن لها أن تصحوا من غفلتها وتتنبه للأخطار المحدقة بها والعمل على إنهاء كل خلافاتها والتوحد ضد العدو الحقيقي للأمة أمريكا وإسرائيل . مؤكدين أن القضية الفلسطينية وتحرير المقدسات الإسلامية من دنس المحتل اليهودي تمثل أولوية وموقفا راسخا لا تردد فيه لدى كل أحرار الأمة العربية والإسلامية .

 

وحيا المشاركون تلك العظمة والقوة التي مكنت مجاهدي الجيش واللجان الشعبية من تحقيق الإنتصارات والإنجازات الكبيرة ، مشيدين بالملحمة البطولية العظيمة (البيان المرصوص) وكذا العملية الأمنية الواسعة والناجحة( فأحبط أعمالهم ).

 

واستنكر أبناء السدة تلك العملية الجبانة التي نفذها طائرات الخزي والعار السعودي والإماراتي بحق المدنين في مديرية المصلوب بالجوف وسقوط العشرات من الشهداء .

 

حضر الفعالية والوقفة مسؤول أنصار الله بالمربع الشمالي علي الحماس ومسؤول أنصار الله بالسدة زكي الطيري.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com