المنبر الاعلامي الحر

أحد أكبر مشائخ بني صُريم التي ينتمي إليها القشيبي يتهم (علي محسن والاصلاح) بالمتاجرة بجثة القشيبي .

يمني برس _ صنعاء :

الشيخ-امين-عاطف

كشف مصدر محلي في محافظة عمران، عن ضغوط واتهامات يواجهها وزير الدفاع اللواء محمد ناصر أحمد من قبل مستشار الرئيس هادي اللواء علي محسن الأحمر وكذا قيادات حزب الاصلاح بشأن التفاوض مع الحوثيين حول استلام جثة العميد حميد القشيبي الذي قتل خلال الأحداث التي شهدتها المحافظة خلال الفترة الماضية.

وقال الشيخ أمين عاطف أن علي محسن وقيادات الاخوان يتهمون وزير الدفاع بقتل القشيبي و يضغطون علي وزير الدفاع لتوقيف اي مفاوضات بخصوص استلام جثة قائد اللواء 310 .

وأوضح الشيخ أمين عاطف أن ما حصل بين وزير الدفاع وبين قيادات الاخوان وعلي محسن الغرض منه تنفيذ اجنده انتقامية للطرفين الاخيرين “محسن والاصلاح” توقع تنفيذها قريبا.

واضاف عاطف -وهو من كبار مشائخ محافظة عمران وشيخ قبيلة بني صريم التي ينتمي اليها القشيبي أن من ضمن مخطط الاصلاح وعلي محسن ترويج اشاعة تنفي نبأ موت القشيبي،

مشيراً الى أن انهم يرون ان استلام الجثه سيصيبهم في مقتل معنوي لا خروج منه امام انصارهم لما سيمثله كبداية حتمية لنهايتهم.

ودعا الشيخ عاطف على صفحته بالفيسبوك السيد عبدالملك الحوثي لتسليم جثة القشيبي لأسرته مباشرة دون اي وسيط او مراجعة كونها بادرة انسانية وتجاوز اي تآخير لتسليمها بآخلاق الاسلام السمح ولضرب اروع المثل لما يفترضه الحال من ضرورة الترفع عن الصفقات الدنيوية التافهة وينفي التعامل بغلظة الطرف الاخر وفسقهم المعروف بمتاجرتهم بالجثث لتحقيق مكاسب سياسية تافهة ..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com