المنبر الاعلامي الحر

قائد أنصار الله في خطاب جديد يطمئن السلطة بشأن عمران ويعلن الأفراج عن 250 أسير ويدعو الشعب للتظاهر والتبرُع تضامناً مع المقاومة الإسلامية في غزة .

يمني برس _ خاص :

السيد عبدالملك في ذكرى إستشهاد الإمام علي

ألقى السيد عبدالملك الحوثي مساء اليوم خطاباً مباشراً عبر قناة المسيرة الفضائية بمناسبة ذكرى إستشهاد الإمام علي (ع) تحدث فيها عن سيرة الإمام علي مذكراً بمواقفة الجهادية في حياتة علية السلام مؤكداً على ضرورة الإستفاده وأخذ الدروس والعبر منها خصوصاً في ظل الوضع التي تعيشه الأمة العربية والإسلامية .

وتطرق السيد عبدالملك في خطابة الى أهم الأحداث على الساحة المحلية والدولية حيث تحدث عن الأوضاع التي يعيشها ابناء الشعب الفلسطيني في ظل إستمرار الإعتداءات الصهيونية بحق ابناء غزة ..

و أشاد السيد في خطابة خروج الشعب اليمني وتضامنة وتأييدة للمقاومة الإسلامية في الإسبوع الماضي ووقوفة إلى جانب ابناء الشعب الفلسطيني المظلوم .

و أضاف قائلاً : ” أن المقاومة الإسلامية غيرت المعادلة في فلسطين بالفعل الشعبي و بحركات المقاومة التي هي امتداد شعبي ، ذات جذور شعبية ، و بقيم الاسلام وأخلاقة معتبراً أن الأمة الإسلامية تنظر بكل فخر واعتزاز لما تقوم به المقاومة الاسلامية والشرفاء في فلسطين من مواقف مشرفة ..

وإنتقد السيد عبدالملك الحوثي في خطابة كلاً من حكومة الوفاق والرئيس هادي قائلاً : ” كان يفترض بالجانب الرسمي أن يُشيد بخروج الشعب لمناصرة فلسطين ..مضيفاً ” لكن وللأسف اكتفى الرئيس بخطابات لاسترضاء دواعش الاصلاح وقد سبق ان استرضاهم بمعسكرات ووزارات ” .

و طمأن قائد أنصار الله الجهات الرسمية بأن الوضع في عمران أصبح مستقراً ولا مشكلة هناك على الجمهورية قائلاً بأنه يُفترض بالجميع الالتفات الى الحدث الأبرز ، وأن يتألم الجميع لما يحدث في فلسطين ..

و دعا السيد عبدالملك الحثي جميع ابناء الشعب اليمني إلى الخروج يوم غداً الجمعة خروجاً مشرفاً وكبيراً بمستوى المسؤولية في كل المحافظات تضامناً وتأييداً للمقاومة الإسلامية في غزة داعياً إياهم إلى جمع وتقديم تبرعات لصالح المجاهدين في المقاومة الإسلامية لتُسلم إلى مندوبي حركات المقاومة في صنعاء لإيصالها إلى المجاهدين في غزة .

و اعتبر السيد عبدالملك أن خروج ابناء الشعب اليمني المتكرر في الساحات تأكيداً على مصداقيتة وتأييدة وتضامنة مع الشعب الفلسطيني والمقاومة الإسلامية ..مضيفاً بالقول : ” يجب أن نتحرك فلا نصمت إذا صمت الآخرون ، إذا قعد الآخرون فلا نقعد، إذا تخاذل الآخرون فلا نتخاذل “

و تقدم السيد في خطابة الليلة بمبادرة جديدة و أعلن الإفراج عن 250 أسيراً من أسرى الحرب في عمران ..

و وجهة قائد أنصار الله في خطابة نصيحة للسلطة بأن لا تستمر في استرضاء حزب الاصلاح و أن لا تُغرق البلد في أزمات وجُرع سعرية جديدة و أن يتذكروا بأن الشعب اليمني لن يسكت على جرائمهم وتماديهم .

 

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com