المنبر الاعلامي الحر

القيادي في حركة حماس “محمود الزهار”: نرفض التنازل عن الأراضي الفلسطينية وعن المقدسات الإسلامية

القيادي في حركة حماس “محمود الزهار”: نرفض التنازل عن الأراضي الفلسطينية وعن المقدسات الإسلامية

يمني برس:

 

رفض القيادي في حركة حماس محمود الزهار، اليوم الخميس، التنازل عن الأرض الفلسطينية وعن المقدسات الفلسطينية والعربية عموماً والإسلامية، مؤكدا سنحقق معركة وعد الآخرة بإذن الله وستصلُّون في المسجد الأقصى محرراً.

 

وقال الشيخ الزهار في كلمة له عبر دائرة تلفزيونية من غزة خلال المؤتمر الموسع لعلماء اليمن بالعاصمة صنعاء الذي عقد بعنوان (رفض صفقة ترامب وحرمة التطبيع مع العدو الصهيوني): اليمن الذي وقف معنا دائماً، وخصوصاً في هذه الأيام الصعبة، لكم منا الدعاء الخالص لله تبارك وتعالى أن يحفظكم؛ لكن نعدكم أننا لن نخذلكم.

 

وأضاف، الشكر من بعد الله تبارك وتعالى لليمن، البلد الذي رفض الاحتلال على مدار التاريخ، والعلماء الذين قادوا اليمن إلى تحرير أراضيهم.

 

وقال: سنحقق معركة وعد الآخرة بإذن الله وستصلُّون في المسجد الأقصى محرراً وسنذكر هذه الأيام الصعبة التي مرت علينا وسنكتبها في تاريخ أبنائنا لندرسها حتى لا تتكرر هذه التجربة الحزينة في تاريخ حياة الشعب الفلسطيني والشعب العربي واليمني على الأخص.

 

وأضاف: الذين يهرولون في التطبيع مع الاحتلال فسيحاسبهم التأريخ كما حاسب الخونة والعملاء في تأريخهم الماضي.

 

وتابع التطبيع ليس شيئاً من الطبيعة، هذا شيء شاذ، الاحتلال جسم غريب، الجسم الصحيح السليم يلفظ هذا الاحتلال، ولذلك سيحاسبكم ربنا سبحانه وتعالى على أنكم قبلتكم باحتلال أرض إسلامية وعربية

 

وأردف قائلا: المسلم أخو المسلم لا يخذله ولا يسلمه ولا يتوانى عن نصرته، هذا ما عودنا عليه العلماء، أما علماء السلاطين فحسابهم عند الله تبارك وتعالى.

 

وأضاف الزهار، ديننا يرفض هذا الكيان، ويرفض هذا الوضع، ويرفض التنازل عن الأرض الفلسطينية وعن المقدسات الفلسطينية والعربية عموماً والإسلامية على وجه الخصوص؛ لأنها مستهدفة.

 

وتابع: نقول لكم نحن وإياكم منسجمون تماماً مع عقيدتنا، مع ثوابتنا، وإن شاء الله نحن وإياكم نستمتع بمعركة وعد الآخرة ونستمتع بتحرير فلسطين كل فلسطين.

 

وختم القيادي في حركة حماس كلمة بقوله: بوركت جهودكم، ونسأل الله تبارك وتعالى لكم الأمن والأمان، والانتصار على الخونة الذين يريدون أن يزعزعوا أمنكم، ويحتلوا أرضكم، ليكونوا أداةً من أدوات الاستعمار الصهيوني والمسيحي في بلادكم.

 

وانطلق صباح اليوم المؤتمر الموسع لعلماء اليمن بالعاصمة صنعاء بعنوان (رفض صفقة ترامب وحرمة التطبيع مع العدو الصهيوني) بمشاركة عدد من العلماء من عدد من البلدان العربية الذين شاركوا بكلمات عبر دائرة تلفزيونية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com