المنبر الاعلامي الحر

أحزاب المشترك تبارك للقيادة السياسية والثورية والشعب اليمني عملية “توازن الردع الثالثة”*

.

يمني برس – صنعاء 

 

باركت أحزاب اللقاء المشترك للقيادة السياسية والثورية وكافة أبناء الشعب اليمني العملية المباركة التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي وحققت أهدافها بدقة عالية.

وأكد تكتل أحزاب اللقاء المشترك في بيان حصل “يمني برس” على نسخة منه، أن عملية توازن الردع الثالثة تأتي في إطار الرد المكفول قانونا والمشروع إنسانيا للدفاع عن سيادة بلد ينتهك وأنفس بريئة تزهق دون ذنب يذكر، وآخرها جريمة الجوف التي أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات أغلبهم من الأطفال والنساء.
وفيما يلي نص البيان :

*أحزاب المشترك تبارك للقيادة السياسية والثورية والشعب اليمني عملية “توازن الردع الثالثة”*

تبارك أحزاب اللقاء المشترك للقيادة السياسية والثورية وكافة أبناء الشعب اليمني العملية المباركة التي نفذتها القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في العمق السعودي وحققت أهدافها بدقة عالية.

إننا في أحزاب المشترك إذ نبارك هذه عملية توازن الردع الثالثة لنؤكد بأنها تأتي في إطار الرد المكفول قانونا والمشروع إنسانيا للدفاع عن سيادة بلد ينتهك وأنفس بريئة تزهق دون ذنب يذكر، وآخرها جريمة الجوف التي أسفرت عن استشهاد وجرح العشرات أغلبهم من الأطفال والنساء.

كما نؤكد بأن التلميح في بيان ناطق تحالف العدوان لـ “العاصمة صنعاء” بأنها اتخذت مكانا لما اعتبره تجميع وتركيب وإطلاق الصواريخ الباليستية تجاه السعودية تبرير لاستهدافها وارتكاب جرائم بحق أهلها وهو مرفوض سواء في صنعاء أو أي محافظة أخرى وندعو لمواجهة ذلك برد مزلزل إن أقدم العدوان لذلك.

صادر عن أحزاب اللقاء المشترك
صنعاء – 22 فبراير 2020م

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com