المنبر الاعلامي الحر

آخر التطورات العاجلة.. تحركات مفاجئة لقبائل الجوف لتطهير المحافظة وإنهيارات واسعة للمرتزقة وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم (صور)

آخر التطورات العاجلة.. تحركات مفاجئة لقبائل الجوف لتطهير المحافظة وإنهيارات واسعة للمرتزقة وسط تقدم كبير باتجاه مدينة الحزم (صور)

يمني برس:

 

ندد أبناء الحميدات والمراشي ووادي سفيان بمديرية برط بمحافظة الجوف بالمجزرة البشعة التي ارتكبها تحالف العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بحق المواطنين في مديرية المصلوب وخلف عشرات الشهداء والجرحى جلهم أطفال ونساء.

 

وأكد أبناء برط خلال وقفة قبلية غاضبة اليوم، أن المجازر التي يرتكبها طيران العدوان بحق الاطفال والنساء انما يدل على الهزائم التي يتلقها العدوان ومرتزقته في جبهات الجوف خاصة والجبهات القتالية عامة .

 

وأشاروا إلى إفلاس العدو بعد الهزائم الكبيرة التي يتلاقها على يد أبطال الجيش واللجان الشعبية يعبر عن غضبه في ارتكاب المجازر في حق النساء والاطفال شاكرين القوات المسلحة وعلى راسها القوة الصاروخية والطيران المسير على الرد الكبير على المجزرة الذي استهدف مدينة ينبع النفطية.

 

وتوعد الحاضرون بتطهير محافظة الجوف من دنس العدوان ومرتزقته .. محذرين العدوان من ارتكاب اي حماقة في حق المواطنين والنساء والاطفال.

 

ويواصل أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية حتى هذه اللحظة تقدمهم وبشكل متسارع باتجاه مدينة الحزم مركز وعاصمة محافظة الجوف، بعد معارك مع مليشيات ومرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خلال الساعات الماضية.

 

وأوضح مصدر عسكري أن تحالف العدوان ومرتزقته تكبدوا خسائر فادحة في العتاد والعديد توزعت بين مصرع وجرح وأسر العديد منهم وتدمير عدد من الآليات والمدرعات التابعة لهم، في المعارك الدائرة منذ يوم الجمعة التي حرر خلالها أبطال الجيش واللجان الشعبية كامل مديرية الغيل وأصبحو على مشارف الحزم مركز المحافظة.

 

وأشار المصدر إلى أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية يواصلون التقدم نحو مركز محافظة الجوف ومن المتوقع وصولهم إليه خلال الساعات القادمة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com