المنبر الاعلامي الحر

الحديدة تشهد مسيرة حاشدة تضامناً مع الشعب الفلسطيني والمقاومة في فلسطين .

يمني برس _ صلاح العواضي :

مسيرة في الحديدة

خرجت عصر اليوم الـ21من رمضان مسيرة حاشدة في محافظة الحديدة مديرية باجل مؤكدة بأن فلسطين القضية المركزية للأمة .

المسيرة انطلقت من اما مكتب بريد باجل حتى انتهيت نهاية الشارع العام وذلك تضامناً مع فلسطين وإستجابة لدعوة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي لنصرة أبناء فلسطين وحركات المقاومة الاسلامية .

المشاركون في المسيرة رفعوا العديد من اللافتات معبره وهتافات متضامنة مع الشعب الفلسطيني والمنددة بالكيان الصهيوني .

وفي المسيرة القى البيان الختامي امام المشاركين في المسيرة ومؤكدين على .
دعوة العالم والأحرار والشرفاء فيه إلى الخروج عن صمتهم أمام جرائم وممارسات الصهاينة الغاصبين بحق أبناء الشعب الفلسطيني والمقدسات في فلسطين، وإلى مقاطعة البضائع الصهيونية والأمريكية حتى لا نشارك في قتل إخوتنا والإساءة لمقدساتنا والعمل على دعم خيار المقاومة وجمع التبرعات السخية للشعب الفلسطيني المظلوم وإرسالها عبر فصائل المقاومة ، ورفض كل مسارات الذل والاستسلام والخضوع التي ولى زمنها وزمن الداعين إليها. ودعم الخطوات الماضية نحو تطبيع الحياة في عمران، وإدانة الاستمرار في إثارة الفتن وتأزيم الأمور وإقلاق السكينة واصطناع الأزمات والحروب هربا من الاستحقاقات القادمة ، ومن مطالبة الشعب بتشكيل حكومة وطنية، والتفافا على تنفيذ مخرجات الحوار ، واستجابة لمطالب خارجية وأهداف غير وطنية .
والمطالبة مجدداً بتحديد موقف سريع وجاد تجاه الدور المشبوه والتخريبي لما يسمى بجامعة الإيمان التي ثبت أنها وكر للإجرام وتصدير الموت عبر تعبئة وحشد وتجهيز التكفيريين وإرسالهم لممارسة هواية القتل لليمنيين بإسم الدين ، وكذلك ضد مجرم الحرب الراعي الرسمي لجماعات التكفير علي محسن الأحمر لوقف إجرامه وعبثه المستمر بالبلاد والعباد .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com