المنبر الاعلامي الحر

قيادي في أنصار الله يكشف السبب وراء استهداف المواقع الحساسة في ينبع وشركة أرامكو بالسعودية

قيادي في أنصار الله يكشف السبب وراء استهداف المواقع الحساسة في ينبع وشركة أرامكو بالسعودية

يمني برس:

 

أوضح حزام الأسد عضو المكتب السياسي لأنصار الله في حوار معه ببرنامج “المشهد اليمني” الذي يبث على قناة العالم السبب الذي تم فيه استهداف المواقع الحساسة في مدينة ينبع وشركة أرامكو في السعودية.

 

وأكد حزام الأسد أن هذه العملية تاتي في إطار الرد المكفول ورد الواقع تجاه استمرار الجرائم المرتكبة بحق أبناء الشعب اليمني ولا سيما الجريمة الأخيرة التي طالت المدنيين في منطقة المصلوب في الجوف.

 

وبين حزام الأسد ان هذه العملية تأتي في إطار توازن الردع في مواجهة هذا العدوان الغاشم والذي ارتكب أنواع الجرائم الانسانية بحق الشعب اليمني.

 

وكانت العملية من حيث الدلالات ومن حيث التوقيت لها وقع كبير وان المنطقة التي تم استهدافها تعتبر من أهم المراكز الحيوية الاقتصادية بالنسبة للعدو وتعتبر إحدى ركائز عصب الاقتصاد لنظام العدو وهو العصب الذي يغذي الصراع واستمرار العدوان على الشعب اليمني ولمعاناته.

 

وكانت قد أعلنت القوات المسلحة اليمنية استهداف شركة أرامكو ومواقع حساسة أخرى في منطقة ينبع بعدد من الصواريخ المجنحة والطائرات المسيرة، لتمثل العملية هذه تطورا عسكريا جديدا، لكونها تعد الأولى على منشآت حيوية سعودية بعد خفض التصعيد الذي أعلنته صنعاء في 20 من شهر سبتمبر الفائت، وتأتي هذه العملية بعد المجزرة المروعة التي ارتكبها عدوان النظام السعودي في الجوف وراح ضحيتها العشرات.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com