المنبر الاعلامي الحر

نجاه وزير الدفاع من محاولة اغتيال نفذها ضُباط موالون للقشيبي وسقوط جريح من شرطة الجوية أثناء الاشتباكات

يمني برس _ صنعاء :

وزير الدفاع وعلي محسن في قاعدة الديلمي

قال رئيس تحرير صحيفة ” نبض المسار ” أن مصادر مؤكده وخاصة حصل عليها تفيد بأن وزير الدفاع تعرض ظهر اليوم لمحاولة اغتيال أثناء حضوره مع قادة عسكريين على رأسهم الجنرال العجوز علي محسن الاحمر والجائفي ورئيس الاركان وشخصيات اجتماعية من قبائل حاشد لاستقبال جثمان العميد الهالك / حميد القشيبي قائد اللواء 310 مدرع الذي تم تصفيته من قبل قوى عسكرية أثناء مواجهات اللواء ومليشيات الاصلاح مع أنصارالله في عمران..

وقالت المصادر أن مرافقي نجل القشيبي وضباط وجنود من قبائل حاشد ينتسبون للواء 310 قاموا بالتمترس في بوابة قاعدة الديلمي الجوية حاملين صواريخ لو وقاذفات آر بي جي لاستهداف موكب وزير الدفاع.. فيما قامت مجاميع اخرى منهم بالدخول الى القاعدة بأسلحتهم الخفيفة والثقيلة في عملية اقتحام متجاوزين عناصر حراسة البوابة تحت التهديد ..

وحدثت مناوشات مسلحة داخل القاعدة الجوية إثر قيام بعض هذه العناصر باتهام وزير الدفاع بالخيانة التي ادت إلى مقتل القشيبي وإطلاق النار على سيارته ووقوع بعض العيارات النارية في سيارة الجنرال العجوز علي محسن الاحمر ، ما استدعى تدخل افراد وضباط الجوية لحماية الوزير وسارعوا بإخراجه من بوابة القيادة العامة للقاعدة..

وأكدت المصادر أن ضباط وافراد الجوية معززة بقوات من الشرطة وصلت للمساندة اشتبكت مع عناصر الهالك القشيبي وسقط جريح من افراد الشرطة أثناء الاشتباكات التي وقعت..

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com