المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. ضربة قاصمة لتحالف العدوان والسيطرة على سلسلة جبلية إستراتجية بالجوف ستعجل بحسم المعركة قريباً (فيديو وصور)

شاهد.. ضربة قاصمة لتحالف العدوان والسيطرة على سلسلة جبلية إستراتجية بالجوف ستعجل بحسم المعركة قريباً (فيديو وصور)

يمني برس:

 

وزع الإعلام الحربي اليمني، اليوم الثلاثاء، مشاهد لعمليات اقتحام وتحرير جبل قشعان وسلسلة جبال حبش الاستراتيجية في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف.

 

وأظهرت المشاهد شن الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية واسعة على مواقع المرتزقة في جبل قشعان بمديرية خب الشعف تم خلالها تطهير الجبل بالكامل ودحر مرتزقة العدوان منه.

 

وتظهر مشاهد الإعلام الحربي مشاركة وحدة المدفعية وضد الدروع والوحدات الأخرى في العملية الهجومية التي اتخذت من عدة مسارات، حيث بدأت العملية بتمشيط مكثف على مواقع العدو ما أربكت حساباته وزادت من تخبطه في ميدان المعركة.

 

ووثقت المشاهد عقب الاستهداف المدفعي المكثف اقتحام أبطال الجيش واللجان الشعبية مواقع العدو ودحره منها مخلفين قتلى وجرحى بالعشرات في صفوف المرتزقة.

 

وعرضت المشاهد عدد من الآليات والأسلحة التي اغتنمها الجيش واللجان الشعبية خلال العملية بينها جرافة عسكرية كانت تقوم بشق خط للمرتزقة، كما تم أسر عدد من المرتزقة خلال العملية.

 

كما تظهر مشاهد الإعلام الحربي محاولة العدو استعادة الجبل الإستراتيجي بعدة زحوفات متكررة إلا أن أبطال الجيش واللجان الشعبية تمكنوا من إفشال محاولاته البائسة وكبدوه خسائر جسيمة.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com