المنبر الاعلامي الحر

شاهد حقيقة ما حدث في عمران بالتزامن مع الإنتصارات العظيمة وتأمين بوابة العاصمة صنعاء (تفاصيل)

شاهد حقيقة ما حدث في عمران بالتزامن مع الإنتصارات العظيمة وتأمين بوابة العاصمة صنعاء (تفاصيل)

يمني برس:

 

نظم أبناء مديرية السود بمحافظة عمران اليوم وقفة قبلية لإعلان النفير العام ورفد الجبهات ومباركة الانتصارات العسكرية والأمنية.

 

وفي الوقفة نوه محافظ عمران الدكتور فيصل جعمان، بالخروج الجماهيري لتأييد ومباركة عمليتي الجيش واللجان الشعبية” البنيان المرصوص ” وتوازن الردع الثالثة والأمنية “فأحبط أعمالهم “.

 

وأشار إلى تزامن تنظيم الوقفة القبلية مع ذكرى دخول أهل اليمن في الإسلام أفواجاً .. لافتا إلى أن إحياء أبناء الشعب اليمني لجمعة رجب تؤكد تمسكهم بالهوية الايمانية الأصلية.

 

ولفت إلى صمود الشعب اليمني في مواجهة قوى الاستكبار العالمي .. وقال ” إن اليمنيين على مشارف دخول العام السادس من العدوان، وهو يزداد صمودا وثباتا وقوة ويحقق انتصارات في مختلف الجبهات”.

 

ولفت محافظ عمران إلى أن واجب الجميع الوفاء لدماء الشهداء بالاستمرار في التحشيد ورفد الجبهات بالمال والرجال والتحرك الجاد في جميع المجالات لإفشال مخططات العدوان التآمرية.

 

وفي الوقفة التي شارك فيها مدير فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية بالمحافظة حمير الصعر ومدير المديرية جهاد الحيدري حيا رئيس لجنة الحشد والتعبئة العامة بالمديرية هاشم الريدي وعضو محلي المديرية محمد طاهر الانتصارات النوعية للجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية.

 

وأكدا أن المرحلة الراهنة تستدعي تحرك الجميع بمسئولية ووعي لتحقيق النصر الكامل، وتوحيد الصفوف للدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

 

وأكد بيان صادر عن الوقفة مباركة العمليات النوعية والانتصارات التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية والأجهزة الأمنية.

 

وعبر البيان عن الرفض والتنديد لصفقة القرن التي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية .. مؤكدا الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى استعادة أراضيه وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com