المنبر الاعلامي الحر

محافظ الجوف يقتحم وزارة الإعلام بأربع سيارات مسلحة ويدفع الوزير لإستدعاء مسئولي الفضائية اليمنية لتبني حملة إعلامية ضد انصارالله

يمني برس _ صنعاء :

محافظ الجوف

أكدت مصادر في وزارة الاعلام لصحيفة ” نبض المسار” أن محافظ الجوف الإخواني محمد سالم بن عبود الشريف قام ظهر اليوم باقتحام حوش الوزارة بأربع سيارات محملة بالمسلحين الدواعش متوجهاً لمقابلة وزير الاعلام بموعد مسبق..
وقالت مصادر الصحيفة أن اشتباكات كادت تندلع بين مرافقي المحافظ الاخواني وحراس بوابة الوزارة الذين رفضوا دخول السيارات المسلحة الثلاث إلى حوش الوزارة ، وبعد تدخلات من مكتب الوزير تم منع عناصر امن الوزارة من اعتراض المسلحين الدواعش ،

وقال مصدر الصحيفة في الوزارة أن محافظ الجوف الاخواني كان يصرخ في طارود مكتب الوزير غاضبا من قناة اليمن الفضائية الرسمية التي اتهمها بعدم تغطية ما اسماه “عدوان الحوثيين على محافظة الجوف”.. ويقول : (ايش من اعلام ليش مايتكلموا على اعتداءات الحوثي على ابناء المحافظة)..

وأكدت المصادر أن محافظ الجوف عقد اجتماعاً خاصا مع وزير الاعلام الاخواني نصر طه مصطفى اتفق معه خلالها على أن تقوم الفضائية اليمنية الرسمية بتبني حملة إعلامية ضد أنصارالله تضامنا مع دواعش الاصلاح المعتدين في الجوف..

وأشار المصدر إلى أن وزير الاعلام قام باستدعاء مسئولي الفضائية اليمنية الرسمية بعد ربع ساعة من لقائه الخاص بمحافظ الجوف ، واجتمعوا مع المحافظ والوزير للاتفاق على خطوات تنفيذ الحملة الاعلامية ، مؤكدة أن الوزير الاخواني اتهم مسئولية الفضائية اليمنية بالتقصير في تغطية احداث الجوف.

” نبض المسار “

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com