المنبر الاعلامي الحر

الجنرال علي مُحسن الأحمر يُرشح أحد الموالين له مديراً عاماً لمديرية الصومعة ويمتلك شهادة مزورة .

يمني برس _ صنعاء :

علي محسن يرشح مدير لمديرية الصومعة
كشف مصادر متطابقة ان اللواء علي محسن الاحمر مستشار رئيس الجمهورية لشؤن الدفاع والامن قام بترشيح / ناصر محمد علي العزاني مديرا عاما لمديرية الصومعة في محافظة البيضاء , بعد رفض وزيرالادارية المحلية لترشيح سابق من محافظ المحافظة كونه لايحمل اي مؤهل جامعي , وان المؤهل الذي تعين بموجبه امينا عاما للمجلس المحلي (مزورا) , الامر الذي قابله الوزير بالرفض والتوجيه للمحافظ والمجلس المحلي بسحب الثقة عنه , الا ان توجيهات الوزير لم تنفذ .

 

وقال مصدر محلي في مديرية الصومعة محافظة البيضاء شرقي اليمن ان المجلس المحلي قرر سحب الثقة من امينه العام ناصر محمد علي العزاني بعد ثبوت ان الاوراق والوثائق (المؤهل) التي بموجبها تم قبول ترشيحه وانتخابه امينا عاما للمجلس المحلي بالمديرية (مزورة) .. بالاضافة الى صدور حكم قضائي ضده يمنعه من مزاولة عمله وينزع عنه صفته كامين عام مجلس محلي .

واشار المصدر في تصريح لوسائل الاعلام الى ان المجلس المجلس المحلي سيعقد اجتماعه عقب اجازة العيد بكامل اعضاءه لسحب الثقة من الامين العام .

وكان محافظ محافظة البيضاء وفي محاولة منه للتغطية على الفضيحة والتستر على امين عام المجلس المحلي العزاني بعث مذكرة الى وزير الادارة المحلية بتعيينه مديرا عاما للمديرية مكافأة له بدلا من اقالته ومحاسبته .

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com