المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. تشكيل قوة يمنية ضاربة بذمار مؤلفة من التدخل السريع والمهام الخاصة واعداد الكتائب جاء لهذا المغزى (صور)

شاهد.. تشكيل قوة يمنية ضاربة بذمار مؤلفة من التدخل السريع والمهام الخاصة واعداد الكتائب جاء لهذا المغزى (صور)

يمني برس:

 

تخرجت اليوم الخميس بمحافظة ذمار كتائب من التدخل السريع والمهام الخاصة من الوحدات الأمنية العامة بعرض عسكري بالتزامن مع الإنتصارات المتوالية .

 

وخلال الحفل الذي حضره مدير أمن محافظة ذمار العميد احمد الشرقي، بارك وكيل أول محافظة ذمار الدكتور فهد عبدالحميد المروني للخريجين إستكمالهم التدريبات والمهارات التي إكتسبوها، مشدداً على ضرورة تكثيف الجهود للحفاظ على الأمن الداخلي من خلايا الإجرام التي تسعى لزعزعة الأمن والإستقرار.

 

وأكد الوكيل المروني أهمية الجهوزية العالية لمواجهة أعداء الله والعمل في الدفاع عن الأرض والعرض، مشيداً بالوحدات الأمنية للمحافظة على إستعدادهم التام لمساندة رجال الجيش واللجان الشعبية وللحفاظ على أمن المحافظة.

 

بدوره مدير أمن المحافظة العميد أحمد الشرفي أوضح ان إعداد كتيبة التدخل السريع تأتي ضمن إستنفار الشعب اليمني في مواجهة العدوان ومخططاته، لافتاً الى إنتصارات المجاهدين في مختلف الميادين والتي أخرها عملية “البنيان المرصوص” والعملية الأمنية “فأحبط اعمالهم”.

 

فيما بارك مدير إدارة أمن مدينة ذمار حسين إسماعيل راوية الإنتصارات المتوالية التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً مواصلة الطريق على نهج الشهداء الأبرار حتى تحقيق الإنتصار.

 

وأكد الخريجون إستعدادهم لخوض أي عملية أمنية أو عسكرية وإلتحاقهم بجبهات العز والكرامة، مجددين العهد لله وللوطن وللسيد القائد عبدالملك الحوثي بأن يسيرو على مبادى العظماء الذين ضحو بأنفسهم من أجل عزة وكرامة البلد.

 

حضر حفل الإختتام نائب مدير الأمن العميد محمد الموشكي ومدير إدارة البحث العقيد محمد الخطيب ومسؤول أنصارالله بمدينة ذمار عبدالكريم جبهان.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com