المنبر الاعلامي الحر

يمن ثبات بالحديدة تتأهب لرفد المرابطين بقافلة “تعزيز الثبات”

يمن ثبات بالحديدة تتأهب لرفد المرابطين بقافلة “تعزيز الثبات”

 

الحديدة- يمني برس

 

ناقش إجتماع بمحافظة الحديدة اليوم السبت برئاسة القائم بأعمال المحافظ محمد عياش قحيم خطة مؤسسة يمن ثبات التنموية لتسيير قافلة ” تعزيز الثبات “دعما للجيش واللجان الشعبية المرابطين في جبهات العزة والكرامة .

 

وأستعرض الإجتماع بحضور رئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي محمد سليمان حليصي آلية جمع التبرعات المادية والعينية من عموم المديريات لتجهيز القافلة التي تأتي في إطار المساعي الوطنية والمجتمعية لدعم الجبهات ودحر قوى العدوان .

 

وفي الإجتماع حث القائم بأعمال المحافظ اللجان الرئيسية المكلفة بتجهيز القافلة على ضرورة تجهيز قافلة مشرفة تليق بأبناء المحافظة .

حاثا الجميع على أهمية إستشعار المسؤولية الوطنية نتيجة ما يمر به الوطن من عدوان وحصار والحفاظ على أمن وإستقرار المحافظة وتوحيد الجهود لدعم الجبهات.

 

وحيا قحيم المواقف الوطنية المشرفة لأبناء المحافظة الذين أعلنوا النفير العام إلى جبهات القتال منذ بدء العدوان .

 

لافتا إلى أن محافظة الحديدة كانت سباقة إلى الجبهات وفي طليعة المحافظات في تقديم قوافل الثبات والعطاء والشهداء الذين سطروا بدمائهم الزكية أروع ملاحم البطولة والتضحية من أجل مقارعة العدوان .

 

مؤكدا أن دماء الشهداء وتضحيات المرابطين في الجبهات تجعل كل أبناء الشعب اليمني أكثر تصميما على الإنتصار للوطن وكسر غطرسة العدوان وإستكباره .

 

مشيرا إلى حرص قيادة السلطة المحلية والمكاتب التنفيذية والخدمية بالمحافظة على دعم و مساندة المرابطين وأسرهم بالإمكانات المتاحة بالشراكة مع المساهمة المجتمعية.

 

وأشاد بجهود القائمين على مؤسسة يمن ثبات ودعمها المتواصل للمرابطين بالجبهات وأسرهم داعيا رجال المال والأعمال الى القيام بواجبهم في دعم المؤسسة بمايكفل تنفيذ أنشطتها وتحقيق الأهداف المرجوة منها .

 

بدوره أكد مسؤول الإسناد اللوجيستي للمنطقة الحمزة أبوطالب إستعداده التام لتوفير الدعم الفني واللوجيستي لتجهيز القافلة بحسب الخطة والآلية المتبعة فيها .

 

حضر الإجتماع نواب مؤسسة الموانئ المهندس يحيى شرف وشركة النفط عدنان الجرموزي ومؤسسة يمن ثبات حسين أبو زيد والقائم بأعمال مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد الحطامي ومدير عام المنطقة الصناعية عبدالله البكاري وعدد من المعنيين ومسؤولي الجهات ذات العلاقة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com