المنبر الاعلامي الحر

في إطار عمليات استهداف أنصار الله ومحاولات إفشال يوم القدس العالمي..4 عمليات إجرامية تستهدف المشاركين في فعالية يوم القدس.

يمني برس _ خاص :

صورة للسيترة

في إطار مساعي العناصر التكفيرية لإفشال إحياء مناسبة يوم القدس العالمي اعتدت عناصر تكفيرية يوم أمس على المشاركين في فعالية يوم القدس العالمي في عدد من المحافظات حيث أقدمت عناصر تكفيرية على زرع عبوة ناسفة في أحد سيارات المشاركين في الفعالية وانفجرت أثناء خروج المواطنين بالقرب من مكان اقامة الفعالية أمام حديقة الثورة بخط المطار .

و في العاصمة صنعاء أيضاً أقدم  أحد الأشخاص على إطلاق الرصاص الحي في الهواء بغرض استفزاز المشاركين في المسيرة أمام الجسر الذي يقع  أمام بيت الشائف بشارع المطار .

وفي محافظة تعز قامت مجاميع تكفيرية عصر اليوم العصر بإطلاق وابل من الرصاص على مقر انصار الله في الجحملية بعد القاء قنبلة الساعة الـ 11 صباحاً في وقت سابق وقد جُرح أحد التكفيريين ويدعى محمد عبدالله الذيفاني بعد رد حراسة المقر عليهم فيما لا تزال الأوضاع متوترة هناك .

و في محافظة ذمار انفجرت عبوة ناسفة زُرعت في دراجة نارية كانت تُقل ناشطين في حركة أنصار الله استشهد على إثر ذلك الإنفجار من كانوا على متن تلك الدراجة النارية وهم / إبراهيم يحيى وهبان ومحمد الشرفي وذلك في مديرية الشرق 
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com