المنبر الاعلامي الحر

قائد المسيرة القرآنية يدعوا الشعب اليمني للتظاهر والخروج غداً في جميع ساحات الثورة رفضاً لقرار الجرعة ويحذر السلطة من مغبة عدم التجاوب مع الشعب .

يمني برس _ صنعاء :

السيد عبدالملك بدرالدين

دعا قائد أنصار الله السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي جميع أبناء الشعب اليمني الى الخروج غداً للتظاهر في جميع ساحات الثورة بمحافظات الجمهورية ومطالبة الحكومة اليمنية بالتراجع عن قرار جرعة والمطالبة بسرعة تغيير الحكومة التوافقية “الفاسدة”، و تجديد التضامن مع أبناء غزة الذين يتعرضون لعدوان صهيوني ظالم.

وقال السيد عبدالملك الحوثي- في خطاب مباشر وجهه قبل قليل عبر قناة المسيرة الفضائية أن الحكومة اليمنية أقرت جرعة رفع الأسعار عن المشتقات النفطية دون امتلاكها لأي رؤية اقتصادية أو تنموية، ومن دون أي مراعاة للأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الشعب اليمني،،

السيد عبدالملك في خطابة هاجم الحكومة التوافقية اليمنية واتهمها بالفساد وخدمة النافذين في اليمن، بعيداً عن أي اعتبارات سياسية او اقتصادية او اخلاقية.
ودعا السيد عبدالملك في ختام خطابة الحكومة التوافقية اليمنية، الى الاستماع غدا الى مطالب الشعب اليمني والتراجع عن قرار الجرعة نظرا لما يترتب عليه من أثار مدمرة للشعب معتبرا ان قرار جرعة الوقود لايخدم إلإ النافذين ولايراعي إلا مصالحهم الشخصية، ويزيدهم نفوذا وثراءا وفسادا، باعتبارهم المستفيدين من قرار وقف الدعم الحكومي عن المشتقات الحكومية، وفق تعبيره.

وشدد قائد أنصار الله  على ضرورة اقالة وتغيير الحكومة في أسرع وقت وتعيين حكومة كفاءآت خالية من الفاسدين وبعيدا عن المحاصصة والمحسوبية.

و حذر السيد عبدالملك الحوثي الحكومة اليمنية من مغبة عدم التجاوب مع الشعب، مؤكداً ان ذلك يجعل الشعب اليمني امام خيارات مفتوحة لاتخاذ مايراه مناسباً حسب تعبيرة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com