المنبر الاعلامي الحر

الناطق بأسم الجناح العسكري لكتائب القسام .. لن نقبل بتمديد التهدئة دون الموافقة على مطالب المقاومة .

يمنـي برس _ دولي

الناطق بأسم الجناح العسكري لكتائب القسام " أبو عبيده "
الناطق بأسم الجناح العسكري لكتائب القسام ” أبو عبيده “

أكد الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس, أبو عبيدة, أن القسام لن يقبل أن تنتهي المعركة مع الكيان الصهيوني دون وقف حقيقي للعدوان بكل أشكاله, وتحقيق انتصار حقيقي يكون تعبيره الأوضح إنشاء الميناء البحري في غزة.

وقال أبو عبيدة, في تصريح صحفي بثته قناة الأقصى التابعة لحركة حماس مساء اليوم الخميس, إن كل ما يروج خارج إطار مطالب المقاومة هو خداع صهيوني, مؤكدا أن المقاومة ومن ورائها شعبها جاهزون لدفع الثمن والبدء في حرب التحرير.

وأضاف: “يستمر قادة العدو الصهيوني السياسيين والعسكريين في توجيه التهديدات للمقاومة في غزة, زاعمين أن جيشهم لا يقهر, رغم انكشاف ضعفهم وخزيهم في المعركة مع المقاومة بغزة, ويظنون أن بإمكانهم الاستمرار بالخداع باستخدام القوة , وهم من أدركوا ما تعرض له جيشهم”.

وأشار الناطق باسم القسام, أن قادة الكيان الصهيوني أدركوا أن كل توسيع للعملية العسكرية في غزة هي غرق أكبر في رمال غزة المتحركة, وإقدام لهلاك جيشه المزعوم.

وتابع: “إننا في عز الدين القسام والفصائل قد أعطينا القيادة السياسية المجال للمفاوضات لتحقيق شروط شعبنا التي تمثل الحد الأدنى من تطلعاته في الحياة الكريمة”.

واستطرد بالقول: “إننا جاهزون للانطلاق في المعركة من جديد وسنضع الاحتلال أمام خيارات صعبة , فإما أن ندخله في حرب استنزاف طويلة نشل فيها الحياة في مدنه الكبرى ونعطل الحركة في مطار بن غريون, أو نستدرجه في حرب برية واسعة نوقع فيها عشرات القتلى والجرحى والأسرى ونجعل منه أضحوكة الكون”.

وأكمل: “مطالبنا لا تحتاج لمفاوضات فهي حقوق إنسانية أساسية تكفلها كل قوانين وأعراف الكون”, مطالبا الوفد الفلسطيني المفاوض بالقاهرة ألا يمدد بوقف إطلاق النار إلا بعد موافقة مبدئية لمطالب المقاومة ويتم على إثرها بحث التفاصيل.

وأكد أبو عبيدة أنه دون الموافقة على مطالب المقاومة, فإن الوفد الفلسطيني مطالب بالانسحاب من المفاوضات وإنهاء اللعبة الصهيونية, قائلا: “إننا واثقون أن المقاومة قادرة على حماية شعبها”.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com