المنبر الاعلامي الحر

تطورات هامة.. الجيش واللجان يقتربون من مدينة مأرب بعد معارك حاسمة وإبادة كتائب من المرتزقة في صرواح (تفاصيل)

تطورات هامة.. الجيش واللجان يقتربون من مدينة مأرب بعد معارك حاسمة وإبادة كتائب من المرتزقة في صرواح (تفاصيل)

يمني برس:

 

شهدت جبهة صرواح غرب محافظة مأرب، اليوم الأربعاء، تطورات ميدانية مهمة في سير العمليات العسكرية، بعد يوم من تمكن الجيش واللجان الشعبية من تطهير تباب البراء ومناطق إستراتيجية في المديرية ومطلة على مدينة مأرب.

 

وأفادت مصادر عسكرية أن قوات الجيش واللجان الشعبية تمكنت من تطهير الطلعة الحمراء الإستراتيجية، بعد ساعات من تصديها لزحف كبير نفذه مرتزقة العدوان باتجاه جبل المشجح وهيلان في صرواح.

 

وأوضحت أن قوات الجيش واللجان تمكنت من تطهير الطلعة الحمراء الإستراتيجية، بعد تنفيذ التفاف ناجح عبر تباب البراء، مما أدى إلى احكام السيطرة الكاملة على الطلعة الحمراء في جبهة صرواح وبسقوطها تعتبر مديريه صرواح في قبضة قوات الجيش واللجان الشعبية.

 

وأضافت المصادر أن قوات الجيش واللجان، تمكنت من التنكيل بمرتزقة العدوان، أثناء التصدي لزحف كبير نفذته الأخيرة، مدعوم بغطاء جوي، باتجاه جبل المشجح وهيلان والعطيف.

 

وأوضحت المصادر بأن الشعاب في جبل المشجح تمتلئ بجثث عشرات القتلى والجرحى من مرتزقة العدوان الذين سقطوا أثناء محاولة الزحف.

 

واعترف القيادي القبلي البارز والموالِ للعدوان محمد صالح المرادي، في منشور له بـ”الفيسبوك” بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية قاموا بالتنكيل بالمرتزقة أشد التنكيل في جبل المشجح قائلاً: “قسماً بالله أن الحوثة نكلوا بنا أشد تنكيل في جبهة المشجح”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com