المنبر الاعلامي الحر

فعالية خطابية لمكتب التربية بصعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد واليوم الوطني للصمود

فعالية خطابية لمكتب التربية بصعدة بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد واليوم الوطني للصمود

صعدة- يمني برس

 

أقام مكتب التربية والتعليم بمحافظة صعدة اليوم فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد ومرور خمسة أعوام من الصمود في وجه العدوان الأمريكي السعودي

 

الفعالية الذي حضرها مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة عبدالرحمن الظرافي ووكيل المحافظة لشؤون الخدمات صالح عقاب وعدد من مدراء العموم والمسؤولين بمديرية صعدة.. أكد محافظ المحافظة محمد جابر عوض على أهمية إحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد .. مبيناً أن الشهيد القائد ضحا بنفسه من أجل أن نحيا أعزاء كرماء ومن أجل بناء مسيرة قرآنية لنصرة المستضعفين .

 

ولفت عوض إلى ما وصل إليها الشعب اليمني من العزة والكرامة والإستقلال بفضل القيادة الحكيمة وتضحيات الشهيد القائد وتضحيات الشهداء والجرحى والملاحم البطولية التي يسطرها الجيش واللجان الشعبية وإلى جانبهم كافة الشعب اليمني الحر في مواجهة الغزو والاحتلال .

 

فيما أشار مدير عام مكتب التربية والتعليم على أن الجانب التربوي بالمحافظة صمد لمدة خمسة أعوام في الجبهة التعليمية وسيستمر في الصمود الأسطوري في مواجهة العدوان ودول الإستكبار ممثلتةً في محور الشر امريكا الشيطان الأكبر والغدة السرطانية الكيان الصهيوني ومنافقي العرب .

 

تخلل الفعالية كلمات وقصيدة شعرية  عبرة عن عظمة وتضحيات الشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي وعن صمود الشعب اليمني خمسة أعوام  في مواجهة الكفر والفساد .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com