المنبر الاعلامي الحر

استشهاد وإصابة 4 مواطنين بينهم طفلة بنيران مدفعية العدوان في الحديدة (صور+الأسماء)

استشهاد وإصابة 4 مواطنين بينهم طفلة بنيران مدفعية العدوان في الحديدة (صور+الأسماء)

 

الحديدة- يمني برس

استشهد وأصيب ثلاثة مواطنين بجروح بينهم طفلة مساء اليوم الأحد جراء القصف المتواصل لقوى العدوان المكثف على مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة.

 

وأفاد مصدر أمني باستشهاد مواطن وإصابة آثنين آخرين بينهم طفلة جراء استهداف مدفعية العدوان على أماكن متفرقة في شارع الخمسين بمديرية الحالي.

وحصل يمني برس على صور وأسماء الشهداء والجرحى وهم:

 

أسماء الشهداء والجرحى:

 

1- الشهيد: ماجد عبدالله علي علي حسن | 20 عام

 

2- الجريحه: ملوك إسماعيل علي أحمد | 12 عام

 

3- الجريح: محمد عبدالله محمد حسيني | 32 عام

 

وفي السياق أصيب أحد أفراد التموين في إحدى نقاط المراقبة المشتركة بجروح خروقات قوى العدوان المتواصلة وقصفهم للأحياء السكنية الأهلة بالسكان بمختلف أنواع الأسلحة في مناطق متفرقة بمحافظة الحديدة وذلك خلال الساعات الماضية.

 

وأفاد مصدر أمني عن إصابة عدد من المواطنين بجروح متفاوتة إثر اعتداءات المرتزقة المتواصلة على الأحياء السكنية القريبة من شارع الـ50, وكذا إصابة أحد أفراد التموين في نقطة رقابة الارتباط المشتركة في الخامري بنيران أسلحة المرتزقة المتوسطة على النقطة حيث تعرضت لتمشيط ناري مكثف.

 

وبين المصدر أن من بين الخروقات استحداث تحصينات قتالية جديدة للخونة في الجبلية  شارع الـ 50  وقصف صاروخي ومدفعي على أماكن متفرقة في شارعي الخمسين وصنعاء, كما قصفت منطقة كليو16 بأربع قذائف هاون, وكذا تحليق لطائرات العدوان الحربية في أجواء المديريات الجنوبية للمحافظة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com