المنبر الاعلامي الحر

شاهد بالصور.. فرار جماعي للأطباء من أحد مشافي عدن بعد اشتباه بحالة “كورونا”

شاهد بالصور.. فرار جماعي للأطباء من أحد مشافي عدن بعد اشتباه بحالة “كورونا”

عدن- يمني برس- خاص

أفادت مصادر محلية من مدينة محافظة عدن المحتلة عن فرار جماعي للأطباء من أحد المشافي الحكومية بالمدينة بعد دخول مواطن لأحد المشافي في البريقة يشتبه إصابته بفيروس الكاورونا.

 

وأوضح شهود عيان بالمدينة لـ”يمني برس” أحد أحد المواطنين دخل مشفى حكومي في البريقة يشتبه إصابته بفيروس كاورونا, وعندما قال للأطباء أنه وصل من دولة مصر قبل خمسة أيام, ما تسبب بخوف وهلع كبير في صفوف الأطباء وخرجوا بشكل جماعي من المستشفى وتركوا المريض بداخله.

 

ووفق المصدر فأن أسباب هروب الأطباء نتيجة لعدم وجود أدنى أجهزة الفحص التابعة للمشفى.

 

وحصل “يمني برس” على مشاهد مصورة للأطباء تظهر على ملامحهم الهلع والرعب الكبيرين بعد خروجهم بشكل جماعي من داخل المشفى.

 

وفي سياق متصل أوضحت مصادر إعلامية في وقت سابق نقلاً عن مصدر طبي في مستشفى المصافي في مدينة عدن المحتلة جنوبي البلاد , عن وجود حالة اشتباه بفيروس كورونا في المستشفى .

 

وقال المصدر ان المستشفى غير مهيأ لاستقبال مثل هذه الحالات المرضية , وانه تم اجراء الاتصالات مع الجهات الصحية غير انه لم يتم التجاوب معهم .

 

وكانت مصادر قد كشفت في وقت سابق ان جندي من القوات الغازية السعودية اشتبه بإصابته باعراض كورونا وتم اعادته بطائرة الى السعودية غير ان كان قد خالط عدد المجندين المرتزقة.

 

وكانت قوات الإحتلال الإماراتي قد اعتزمت بناء حجرين صحيين لمواطنيها المصابين بالوباء وذلك في مدينة المخاء ومحافظة عدن  خلال الأسبوعين المنصرمين, ومن المتوقع أن يكون لها صلة بذلك.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com