المنبر الاعلامي الحر

الكشف عن أسرى سعوديين جدد في عملية فأمكن منهم ومشاهد صادمة لجثث المئات من الخونة “شاهد الصور”

الكشف عن أسرى سعوديين جدد في عملية فأمكن منهم ومشاهد صادمة لجثث المئات من الخونة “شاهد الصور”

 

صنعاء- يمني برس

كشف متحدث القوات المسلحة العميد يحيى سريع، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، تفاصيل العملية العسكرية الكبرى “فأمكن منهم” التي انتهت بتحرير محافظة الجوف بالكامل.

 

وأوضح سريع أن الخسائر البشرية التي تكبدها العدو قدرت حتى اللحظة بأكثر من 1200 مرتزق ما بين قتيل ومصاب وأسير بينهم قيادات.

 

كما أعلن سقوط أسرى سعوديون في قبضة الجيش واللجان الشعبية خلال عملية “فأمكن منهم”.

 

ووزع الإعلام الحربي مشاهد صادمة لمئات القتلى من الخونة الذين سقطوا بنيران الجيش واللجان الشعبية, وتوضح المشاهد انتشار الجثث على مساحات كبيرة وواسعة في مسرح العمليات, وكذا مشاهد موثقة للمئات من الأسرى الخونة.

 

وأوضح متحدث القوات المسلحة أن العدو السعودي دفع بالمئات من المرتزقة إلى المعركة معظمهم كانوا في نجران وجيزان وعسير وشن طيران العدوان أكثر من 250 غارة، مشيرا الى أن العدو السعودي تلقى ضربات موجعة رداً على تصعيده العسكري البري والجوي في معركة تحرير الجوف.

 

 

وأفاد أن معظم أفراد قوات العدو من المرتزقة والعملاء والخونة لاذوا بالفرار مستفيدين مما أعلنته القوات المسلحة سابقاً بالتوقف عن إطلاق النار على كل مرتزق يفر من المعركة.

 

وقال متحدث القوات المسلحة “وجدنا المئات من المرتزقة يلجأون إلى الفرار ضمن تفاعلهم الإيجابي مع خطوات قواتنا المسلحة في التعامل معهم للنجاة من الموت المحقق”.

 

وأضاف أن عددا من قادة المرتزقة الميدانيين أفصحوا عن رغبتهم في ترك المواجهات خلال العملية والانسحاب ولهذا ساهمت قواتنا في تحقيق ذلك.

 

وأردف: مستمرون في تنفيذ التوجيهات القاضية بمنح المرتزقة الفرصة الكاملة للنجاة وسنعمل كل ما بوسعنا من أجل الحفاظ على أنفسهم ودمائهم.

 

وأكد متحدث القوات المسلحة الحرص على دماء المرتزقة اليمنيين وعليهم كذلك أن يكونوا أكثر حرصًا على دمائهم بترك القتال في صفوف الغزاة والمحتلين والعملاء والخونة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com