المنبر الاعلامي الحر

رئيس دائرة العلاقات السياسية لأنصار الله يفتتح بازاراً خيرياً لصالح المقاومة الإسلامية في فلسطين .. ودعوة عامة للتفاعل والاهتمام

يمني برس _ خاص

صور للبازار الخيري لصالح المقاومة الفلسطينة
صور للبازار الخيري لصالح المقاومة الفلسطينة

أفتتح رئيس دائرة العلاقات السياسية لأنصارالله بازار خيري نظمه أطفال وذووا الاحتياجات الخاصة ونساء من امانة العاصمة لبيع منتجات يدوية متنوعة لصالح أطفال غزة وحركة المقاومة الاسلامية في فلسطين المحتلة.

ويقام على هامش البازار برنامج انشطة اجتماعية جديرة بالإهتمام والثناء وتساهم في تعزيز الوعي الانساني والثوري لدى اليمنيين وتحفيزهم لمزيد من الاهتمام والتفاعل مع القضية الأولى للأمة الاسلامية “فلسطين”..

ويعد هذا البازار تفاعلاً من الأطفال والأمهات وذوي الاحتياجات الخاصة دعما للجهاد الاسلامي في غزة ، في وقت يتخاذل الزعماء عن المبادرة لنصرة غزة وأطفال غزة ولو بأقل من جهد الأطفال اليمنيين الذين يعانون الاعاقة ويبادرون لهكذا اعمال عظيمة وإنسانية..

ووجه منظموا البازار دعوتهم إلى كل اليمنيين في امانة العاصمة صنعاء لزيارة البازار والتسوق من الصناعات المحلية والمنتوجات الحرفية التي تُباع فيه, كما أن فيه جناح للمأكولات والمشروبات وأماكن ألعاب وترفيه للأطفال. وسيستمر البازار لعدة أيام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com