المنبر الاعلامي الحر

كبرى قبائل مأرب تعلن فتح الطريق أمام الجيش واللجان لتحرير المحافظة ومجلس التلاحم القبلي يشيد بمواقف أبناء القبيلة

كبرى قبائل مأرب تعلن فتح الطريق أمام الجيش واللجان لتحرير المحافظة ومجلس التلاحم القبلي يشيد بمواقف أبناء القبيلة

يمني برس:

 

أشاد مجلس التلاحم القبلي، بمواقف مشائخ وعقلاء قبيلة مراد ومشائخ ووجهاء مأرب بصورة عامة الأحرار الذين نفضوا غبار التبعية والتهميش من قبل أعداء اليمن ولبوا نداء مشائخ وحكماء اليمن.

 

وقال مجلس التلاحم في بيان صادر عنه، “يَعُزُ علينا ويحزننا من يخدعهم ويغرر بهم العدوان وأذنابه من أبناء ومشائخ قبيلة مراد خاصة وقبائل مأرب عامة، والزج بهم إلى محارق الموت”.

 

وجدد المجلس الدعوة لمشائخ وأبناء مأرب الأصالة والحضارة، في استغلال الفرصة لتسجيل موقف وطني تاريخي، وتجنيب مناطقهم وأبنائهم مكائد ومؤامرات العدوان وأذنابه قبل فوات الأوان.

 

وكانت قبائل مراد، كبرى القبائل في محافظة مأرب، قد فضحت يوم السبت مؤامرة تحالف العدوان ضدها مهددة بالإنسحاب من مخططه في المحافظة النفطية.

 

وفي بيان صادر عن مشايخ وأعيان قبيلة مراد، كشف شيوخ قبائل هذه المنطقة التي تشكل 70% من اجمالي مساحة المحافظة خلال اجتماع عقد مساء الجمعة، عن تخلي تحالف العدوان عنهم بعد أن أوهمهم بتقديم الدعم اللازم مقابل فتح أربع جبهات ضد الجيش واللجان الشعبية لإستنزاف أبناء القبيلة.

 

وعبر أكثر من 20 شيخ قبلي يتبعون أفخاذ مراد، وقعوا على وثيقة صادرة عن القبيلة، عن نيتهم سحب مقاتليهم من الجبهات وفتح طريق مأرب أمام قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com