المنبر الاعلامي الحر

صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي

صغير بن عزيز يعتقل قيادات في حزب “الإصلاح” بتهمة الخيانة بينهم مجاميع تابعة للمقدشي

398

يمني برس – خاص

أفادت مصادر محلية بمأرب، عن حالة احتقان وتوتر، تعيشها فصائل المرتزقة إثر خلافات حادة بين المرتزق العفاشي صغير بن عزيز ووزير دفاع حكومة الفنادق الخائن محمد المقدشي.

وأوضحت المصادر أن آخر ما حدث إلى يوم أمس بمأرب هو قيام العفاشي المرتزق صغير بن عزيز بتحويل عدد من قيادات المرتزقة التابعين لحزب الإصلاح للمحاكمة بتهمة الخيانة ومن بين تلك القيادات مجموعة تتبع شقيق وزير دفاع الخونة المقدشي.

إلى ذلك ووفقاً للمصادر الخاصة بـ”يمني برس”، فقد أعلنت مجاميع من ما يسمى “كتيبة التدخل السريع باللواء 143″، التابع للمرتزقة وعلى رأسهم القيادي/ عبدالله مسعد داغش بحيبح بأنها لن تواجه قوات الجيش واللجان الشعبية عند دخولها مأرب وأنهم سيكتفون “بحماية منازلهم وقبيلتهم فقط”.

وأكدت المصادر أن تلك المجاميع التي نأت بنفسها عن خدمة مرتزقة العدوان أبلغت محافظ مأرب المُعين من قبل الفار هادي، سلطان العرادة حرفياً “ان يتولى حماية مارب هو وخبرته”.

ويأتي موقف تلك المجاميع كردة فعل بعد أن تلفظ عليهم العرادة بألفاظ نابية – نتحفّظ عن ذكرها -واتهمهم بأنهم “حق زلط فقط ووقف عليهم الدعم”، حسب قول المصادر.

وفي سياق منفصل، وفي إطار عمليات التصفية بين فصائل المرتزقة، فقد نوهت المصادر إلى أن القيادي المرتزق العقيد/ عبدالخالق غالب بحيح المرادي نجا من محاولة اغتيال مساء أمس الثلاثاء، في نقطة عسكرية تابعة لقائد المنطقة القيادي المرتزق الحبيشي.