المنبر الاعلامي الحر

نقابة الأطباء في عدن: إذا انتشر الوباء لا تذهبو للمشافي واذهبو لدفن أحبابكم في المقابر

نقابة الأطباء في عدن: إذا انتشر الوباء لا تذهبو للمشافي واذهبو لدفن أحبابكم في المقابر

453

 

يمني برس- متابعات

أعلنت نقابة أطباء المستشفيات الخاصة والعامة في عدن في بيان صدر عنها اليوم الخميس أنها  لن تدفع حياة الأطباء ثمناً سلطة الفار هادي واستعراضات ما يسمى بوزارة ومكتب الصحة ووكلائها ومماحكات الاطراف السياسية ،  واستهتار المواطنين بما يتعلق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد..

 

واكدت في بيان اطلع عليه “محرر يمني برس “بدلا تظليل الناس ونشر الأخبار الوهمية بوجود تجهيزات واحتياطات السلامة عكس ما هو موجود على أرض الواقع.. واذا انتشر الوباء لا سمح الله فعليكم أن لاتذهبوا إلى المستشفيات لأنكم لن تجدونا هناك ولكن عليكم الذهاب مباشرة إلى المقابر لدفن أحبابكم..!

وفيما يلي نص البيان:

تحذير لجميع المواطنين في عدن..!

 

نعلن نحن أطباء المستشفيات الخاصة والعامة في عدن إننا لن ندفع حياتنا ثمناً لتقاعس السلطة واستعراضات وزارة ومكتب الصحة ووكلائها ومماحكات الاطراف السياسية ،  واستهتار المواطنين بما يتعلق بإجراءات الوقاية من فيروس كورونا المستجد..

 

لذلك فأننا نُمهل الجميع 72 ساعة إن لم تنتهي الوزارة ومدير مكتب الصحة ووكلائها عن الاستعراض الاعلامي الكاذب المخزي والمعيب بنفس الوقت ويقوموا بفتح محجر صحي متكامل ومجهز بكافة المعدات الطبية للتشخيص والعلاج وتزويد الأطباء والعاملين الصحيين بأدوات السلامة والوقاية وتوفير ميزانية تشغيلية للطاقم الطبي القائم على الحجر الصحي وفريق الترصد الوبائي بشكل جاد ودون تقاعس بدلا تظليل الناس ونشر الأخبار الوهمية بوجود تجهيزات واحتياطات السلامة عكس ما هو موجود على أرض الواقع.. واذا انتشر الوباء لا سمح الله فعليكم أن لاتذهبوا إلى المستشفيات لأنكم لن تجدونا هناك ولكن عليكم الذهاب مباشرة إلى المقابر لدفن أحبابكم..!

 

((ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا))

((ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به))

 

اللهم إنا قد بلغنا اللهم فأشهد ..

 

# صادر عن نقابة أطباء المستشفيات الخاصة والعامة في عدن ..