المنبر الاعلامي الحر

شاهد.. القناة السعودية تحذف هذا الفيديو للحظة وصول الصواريخ اليمنية للرياض وناشطون يسخرون وينشرون مشاهد حطام الباتريوت في أحياء سكنية

شاهد.. القناة السعودية تحذف هذا الفيديو للحظة وصول الصواريخ اليمنية للرياض وناشطون يسخرون وينشرون مشاهد حطام الباتريوت في أحياء سكنية

يمني برس:

 

تداول ناشطون سعوديون على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو لحطام صاروخي باتريوت أطلقا لإعتراض صواريخ باليستية يمنية في سماء العاصمة السعودية الرياض وقد تناثرت شظاياهما على أحياء سكنية متفرقة.

 

وانقلب اعتراض صواريخ باتريوت أمريكية لصواريخ أطلقت من اليمن الليلة الماضية، إلى مادة للفكاهة لدى ناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أن الاعتراض لم يتم من المحاولة الأولى.

 

وقال ناشط على “تويتر”: “اضطرت قناة الإخبارية السعودية الرسمية لحذف تغريدة بعد نشرها لمشهد تقول إنه اعتراض لصاروخ باليستي في سماء العاصمة الرياض… تبين أن صواريخ الباتريوت الأمريكية لم تعترض الصاروخ اليمني.. كما أظهر المشهد الذي سرعان ما حذفته القناة السعودية من صفحتها الرسمية”.

 

وكتبت ناشطة: “وصاروخ الباتريوت يمر بجانبها في الاتجاه العكسي وعامل نفسه شاهد ماشفش حاجة”.

 

وكانت وكالة الأنباء السعودية نقلت عن المتحدث باسم تحالف العدوان على اليمن زعمه اليوم الأحد، إن الدفاعات الجوية السعودية اعترضت صاروخين باليستيين ليل السبت أطلقهما الحوثيون (الجيش اليمني واللجان الشعبية) من اليمن صوب العاصمة الرياض ومدينة جازان في جنوب المملكة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com