المنبر الاعلامي الحر

انفجارات ضخمة تهز العاصمة صنعاء ومدينة الحديدة جراء غارات لطيران العدوان

انفجارات ضخمة تهز العاصمة صنعاء ومدينة الحديدة جراء غارات لطيران العدوان

يمني برس- محاشفظات

هزت سلسلة انفجارات ضخمة اليوم الإثنين مناطق متفرقة  في أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء والحديدة وعمران وصعدة جراء سلسلة غارات مكثفة لطيران العدوان وتحليق للطيران المعادي هذه الاثناء في أجواء العاصمة صنعاء.

 

مصدر أمني أوضح أن الطيران المعادي شن غارتين على مديرية الصليف, وغارتين على شمال منطقة الجاح بمديرية بيت الفقية, وثلاث غارات على مدينة المنصري بمديرية الحالي, وكذلك أربع غارات على شمال غرب مدينة الشعب بمحافظة الحديدة, وأربع غارات على أبار المياه وأبراج الإتصالات في جزيرة كمران, وغارتين على الحجر الصحي بمديرية الصليف.

 

وشنت غارة على مديرية الظاهر الحدودية وغارة مماثلة على معسكر محور صعدة شمال المدينة, بالإضافة إلى شن غارة على مديرية حرف سفيان بمحافظة عمران.

 

واستهدفت مقاتلات العدوان ظهر اليوم 22 غارة جوية  على مناطق متفرقة في العاصمة صنعاء منها ست غارات على الحفا وخلف مبنى تلفزيون,  وغارتين على منطقة جربان بمديرية سنحان جنوب العاصمة, وست غارات على الكلية الحربية, وأربع غارات على عطان والنهدين, وخمس مماثلة على قاعدة الديلمي, فيما عاودت قصف منطقة الحفا بالعاصمة صنعاء بغارة جوية قبل قليل وسط تحليق مكثف لطيران العدوان.

 

وبحسب المصادر فقد أدت الغارات على الكلية الحربية في صنعاء إلى استشهاد أحد مربي الخيول وجرح 2 اخرين وكذلك نفوق 70 خيلا عربيا أصيلا وإصابة 30 في الغارات السعودية الأمريكية.

 

وعودة إلى محافظة صعدة أفاد المصدر بإصابة رجل وطفل داخل منزلهما بنيران الجيش السعودي في إحدى القرى الحدودية بمديرية رازح.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com