المنبر الاعلامي الحر

عاجل.. تحالف العدوان يُلقي صناديق مليئة بالكمامات الملوثة بفيروس كورونا عقب تهديدات غريفيث

عاجل.. تحالف العدوان يُلقي صناديق مليئة بالكمامات الملوثة بفيروس كورونا عقب تهديدات غريفيث

613

يمني برس – خاص

 

في جريمة حرب جديدة أقدم تحالف العدوان السعودي الأمريكي على محاولة إدخال فيروس كورونا إلى اليمن بطرق مختلفة، وذلك عبر تصريح خطير للمبعوث الأممي إلى اليمن مارتن غريفيث الذي يحتوي على تهديد بإدخال الفيروس كورقة ضغط جديدة.

وكشف وزير الإعلام في حكومة الإنقاذ ضيف الله الشامي عن جريمة حرب جديدة لتحالف العدوان، قائلاً إنه “في الوقت الذي ينشغل العالم بفيروس كورونا وتتكاتف الدول الصديقة والعدوة مع بعضها البعض لمواجهته ترتكب دول العدوان جريمة جديدة بمحاولة إدخال فيروس كورونا إلى اليمن من خلال الدفع باليمنيين الذين يعيشون خارج اليمن وفي بلدان موبوءة للعودة إلى اليمن”.

كما أشار أيضاً إلى خطوة خطيرة قام بها تحالف العدوان عبر إلقاءه اليوم بالتزامن مع الغارات الجوية القاتلة في صنعاء وصعدة والحديدة كمامات ومساحيق بودرة من المحتمل بشكل كبير احتوائها على الفيروس.

من جهته أكد الإعلامي في قناة المسيرة حميد رزق أن طيران العدوان ألقى عصر اليوم الإثنين، صناديق مليئة بالكمامات في مديريتي الطويلة وبني سعد بمحافظة المحويت، وحذّر المواطنين من الاقتراب أو التعامل معها تحسبا لوجود مواد ملوثة أو احتواءها على فيروسات لاسيما والنظام السعودي يسعى لنشر كورونا في اليمن بطرق وأساليب مختلفة.

وكان المبعوث الأممي هدد بطريقة غير مباشرة بإدخال فيروس كورونا إلى اليمن، عبر تصريحاته أمس التي أبدى فيها انزعاجه من العملية العسكرية الكبرى التي استهدفت الرياض، بالقول إن اليمن يحتاج إلى أن يركز قادته كل دقيقة من وقتهم على تجنب وتخفيف العواقب الوخيمة المحتملة لتفشي فيروس كوفيد-19.”

ويرى مراقبون أن حديث المبعوث الأممي بشأن فيروس كورونا، قد يكون ورقة ضغط أممية جديدة على صنعاء، ما قد ينتج عن ذلك إبادة جماعية لليمنيين بالفيروس.

 

اعلان م السلة الغذائية لرعاية اسر الشهداء