المنبر الاعلامي الحر

 مغادرة 264 وافدا مراكز الحجر بصعدة بعد استكمال الإجراءات الاحترازية

 مغادرة 264 وافدا مراكز الحجر بصعدة بعد استكمال الإجراءات الاحترازية

صعدة- يمني برس

غادر 264 وافدا من مركزي الحجر الصحي منهم 144وافدا بمركز الحجر بمديرية صعدة و120 وافدا في الحجر الصحي بمديرية سحار خضعوا للحجر الصحي لمدة اربعة عشر يوم بعد استكمال الإجراءات الاحترازية وتأكد خلوهم من فايروس كورونا.

 

وخلال المغادرة أشار محافظ المحافظة محمد جابر عوض أثناء اشرافه على عملية المغادرة في مركز الحجر الصحي بمديرية صعدة بأن الوافدين الى المركز تم نقلهم من المعابر في المديريات الحدودية للمملكة السعودية .. لافتاً إلى أن الوافدين وعددهم 144 وافدا للمدينة تلقوا كامل الرعاية الصحية والغذائية والايوائية وتوفير مختلف الخدمات وكافة الاجراءات الاحترازية حتى تحقق خلوهم من فايروس كورونا .

 

وشدد المحافظ عوض على الجميع التعاون وتسهيل مهام اللجان العامله في مواجهة الفيروس .. داعيا المواطنين بان يكونوا عون وسند للجان الميدانية وكذا اتباع التعليمات الصادرة من الجهات الصحية والامنية والابتعاد عن اي اجسام غريبه تلقيها طائرات العدوان كما فعلت بالأمس بمحافظتي المحويت والحديدة .

 

وأشاد المحافظ عوض بالجهود التي بذلتها اللجان الفرعية الميدانية لمواجهة فايروس كورونا وفرع جمعية الهلال الاحمر اليمني وما قدمه من خدمات ايوائية وتغذية وصرف صحي لمراكز الحجز والعزل الصحي .

 

كما أشرف وكيلا المحافظة صالح عقاب ومحمد كعيبة ومدير مديرية سحار خالد الذيبان على عملية مغادرة 120 مائة وعشرين وافدا بمركز الحجر الصحي بمديرية سحار بعد ان خضعوا للفترة المحددة للحجر الصحي وتبين خلوهم من الفيروس.

 

واشادوا بالجهود التي بذلها طاقم العمل بمركز الحجر الصحي بمديرية سحار .

 

من جانهم عبر الوافدين المغادرين من مركز الحجر الصحي عن ارتياحهم وشكرهم لقيادة السلطة المحليه وأهتمامهم بسلامتهم وسلامة المجتمع .

#معا_ضد_كورونا
#كورونا_صناعة_أمريكية

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com