المنبر الاعلامي الحر

ميفة عنس تسير قافلة دعم للمرابطين بـ22 مليون ريال

ميفة عنس تسير قافلة دعم للمرابطين بـ22 مليون ريال

ذمار- يمني برس

سير اليوم الأربعاء أبناء مديرية ميفعة عنس بمحافظة ذمار قافلة مالية تقدر بـ 22 مليون، وعينية متنوعة دعماً وإسنادً لأبطال الجيش واللجان الشعبية االمرابطين في الجبهات .

 

وخلال تسيير القافلة التي حضرها مدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة خالد المقدشي ومدير مديرية ميفعة عنس علي الكبسي، أشار أمين محلي المديرية علي القيسي إلى أهمية تعزيز الصمود في مواجهة العدوان ومرتزقته ورفد الجبهات بالمال والرجال.

 

بدوره مسؤل أنصارالله بالمديرية ابو عامر الحماطي أوضح ان تقديم القافلة يأتي تعزيزاً للإنتصارات المتوالبة التي يحققها الجيش واللجان الشعبية، مؤكداً إستمرار دعم الجبهات بالمال والرجال حتى تحقيق الإنتصار.

 

وتطرق الحماطي إلى دور مشروع الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي في صمود الشعب اليمني في مواجهة العدوان، لافتاً إلى ضرورة بذل المزيد من الجهود للحشد والتعبئة العامة لردع المعتدين.

 

فيما أكد أبناء مديرية ميفعة عنس مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان وإستمرار النفير العام لرفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم والعطاء، مباركين للسيد القائد عبدالملك الحوثي الإنتصارات العظيمة التي يحققها المجاهدين في الجبهات للذود عن الدين والوطن.

 

حضر تقديم القافلة عدداً من أعضاء المجلس المحلي والإشرافي بالمديرية وشخصيات إجتماعية وأمنية وقبلية وجمع من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com